اجمل الوان الشنط النسائية وافضلها في فصل الصيف

الازياء والموضة

اجمل الوان الشنط النسائية وافضلها في فصل الصيف. تعتبر الشنط النسائية قطعة لا تتجزأ أو تقل عن الملابس، حيث تزيد الحقائب من اناقة وشياكة الاطلالة. لذا يجب توافر العديد من الموديلات والالوان التى تتناسب مع الملابس، حيث توجد البعض من النساء تكتفى بشنطة او شنطتين باللون الابيض والاسود لتتماشى مع جميع الموديلات، لكن هذا الامر يقلل من اناقتك سيدتى. ومن خلال المقال سنتعرف على انواع واشكال مختلفة من الشنط النسائية التى تضيف لجمالك، بالاضافة الى انه يمكنك الحصول عليها باسعار اقل عند استخدام اكواد الخصم من خلال موقع كود خصم اليوم.

اللوان الشنط النسائية واشهرها

شنطة الدو السوداء ذو اليد الطويلة والمطعمة بالسلاسل
من المعروف ان الشنط السوداء تزيد الاناقة والوقار الى الاطلالة، حيث يعتبر اللون الاسود هو سيد الالوان والزى يمكن ارتدائه فى جميع الاطلالات، هذا ويعتبر اللون الاسود محط انظار جميع دور الازياء ومصممين الموضة حيث يعتبر من الالوان الحيادية والتى تزيد من اناقة الاطلالة وتسهل عليك الكثير عند الاستخدام حيث انها تتناسب مع الجميع.
  • تسوق اونلاين حقيبة الدو من موقع فوغا كلوست
  • سعر حقيبة الدو من موقع فوغا كلوست 366 ريال سعودي.
  • يمكنك الحصول على حقيبة الدو من موقع فوغا كلوست عند الضغط على الرابط
  • يمكنك الحصول على كود خصم فوغا كلوسيت 20% على جميع المنتجات من خلال موقع كود خصم اليوم.

 

شنطة سبلاش بحمالة كتف قابلة للفصل:
يوفر متجر ستايلى مجموعة من افضل واحدث الشنط التى توفر اجمل الاطلالات الصيفية والتى تعكس البهجة واشعة الشمس وانطلاقة الصيف، حيث اتيح من متجر ستايلى حقيبة سبلاش بحمالة كتف قابلة للفصل يمكن استخدامها على الاطلالات الكاجوال او الرسمية، هذا وتتناسب مع الكثير من الاطلالات والالوان.

الشنطة كروس ذات الحزام الضيق من ريفر ايلاند

يوفر ريفر ايلاند شنط ذات تصميم رائع ملئ بالبهجة والانطلاق والمتوفرة على متجر نمشى، حيث يعتبر اللون الرئيسي لها هو اللون الابيض ليتلائم مع كافة الالوان والاطلالات، اما شنطة ريفر ايلاند هى تضم عدد من الالوان الجذابة والتى تشع حيوية وتتناسب كثيرا مع انطلاقة فصل الصيف والوان الزهور، حيث تضم باقة متعددة من الالوان الموجودة فى الطبيعة من سماء وبحر وزهور وغيرها.

شنطة كتف مضفرة

اما عن شنطة الكتف المضفرة التى يوفرها متجر اتش اند امH&M، تلك الشنطة التى تتميز بأنها حقيبة كتف صغيرة من الجلد الصناعي تأتي بتصميم بحمالات كتف رفيعة وقابلة للتعديل، ومزودة بإبزيم مغناطيسي مخفي. تصميم مبطن. العمق 5 سم. الارتفاع 16 سم. العرض 20 سم. متاح منها اللون رمادى بيج فاتح.

النشرة الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية واحصل على أفضل الكوبونات

إنضم لقناة التيليجرام

واحصل على اكواد وكوبونات الخصم

إنضم إلينا الأن