احصل على ايباد من نون السعودية باعلى خصم

الالكترونيات والهواتف

احصل على ايباد من نون السعودية باعلى خصم. طرحت شركة ابل جهاز ايباد والذى يتوافر به الكثير من المزايا التى يبحث عنها العميل فى جهاز واحد، هذا واستطاع متجر نون السعودية توفير جهاز ايباد من شركة ابل بارخص الاسعار من خلال استخدام كود خصم نون اليوم السعودية، الذى يوفر للمستخدم اعلى قيمة خصم لجميع المشتريات من متجر نون السعودية.

ايباد من نون السعودية
ايباد من نون السعودية

أهم مميزات متوفرة في جهاز ايباد على نون السعودية

اليكم اهم المميزات الموجوجة فى ايباد المتوفر على نون السعودية بارخص الاسعار:

شاشة عالية الدقة والتفاصيل

أي شخص يحمل جهاز Apple أو يجربه ، سواء كان iPod touch أو iPhone أو iPad أو Mac وما إلى ذلك ، لديه شيء واحد فريد من نوعه ويجمع بينها ، وهي دقة الشاشة العالية ، وهي معروفة منذ فترة طويلة ، وهي شركة Apple احتفظ بها لفترة طويلة ووضعها في iPad Pro الجديد.

كما نعلم ، فإن iPad Pro الجديد يحتوي على شاشة مقاس 12.9 بوصة بدقة 2732 × 2048 بكسل ، وبينما تبلغ كثافة الشاشة 267 بكسل في البوصة فقط ، فإنه يقدم شاشة رائعة حيث يبلغ حجمها 5.6 ​​مليون بكسل.

وفقًا لشركة Apple ، تعد هذه الشاشة تحسنًا بنسبة 78٪ مقارنة بـ iPad Air 2 ، بل إنها أفضل من الأجهزة الأخرى ، حيث تتيح للمستخدمين الحصول على أفضل تجربة سواء كانوا يقومون بتصميم وتحرير مقاطع الفيديو والصور ، أو ممارسة الألعاب ومقاطع الفيديو.

قلم ضوئي ذكي بمزايا كثيرة

15 ثانية من الشحن يمكن أن ترافقك للعمل لمدة نصف ساعة.
يمكن شحنها بالكامل في 6 دقائق ويمكن أن تعمل لمدة 12 ساعة كاملة.
يمكن شحنها مباشرة من منفذ iPad Pro.
هذا القلم يعمل فقط مع iPad Pro.
يمكن استخدام القلم في نفس وقت استخدام الإصبع.
سيوفر القلم ميزات مفيدة للرسامين ومطوري الرسوم وغيرهم ، لذا فهو أداة مفيدة وحصرية متاحة فقط لجهاز iPad Pro ، وبالتالي فهي من أهم ميزاته.

لوحة مفاتيح ذكية – إكسسوار منفصل

من بين الملحقات التي أطلقتها Apple مع iPad Pro ، بالإضافة إلى القلم الضوئي ، لوحة مفاتيح ذكية ، والتي يمكن القول إنها فريدة من نوعها لجهاز iPad Pro لأنها تحتوي على ثلاث نقاط مغناطيسية تساعد في تركيب لوحة المفاتيح ونقل المدخلات بسهولة.

بالنسبة للوحة المفاتيح ، يبدو أنها من صنع Apple وتتضاعف كحالة ذكية لجهاز iPad ، لذلك ستكون خيارًا رائعًا للكثيرين ، فهي 169 دولارًا ، على الرغم من أن بعض الشركات ستتوفر لوحات مفاتيح منفصلة ، لكنها بدأت مع Logitech التي أعلنت عن لوحة مفاتيح مخصصة لجهاز iPad Pro.

معالج A9X السريع

لقد أجلنا الحديث عن معالج iPad Pro ، في حين أنه ميزة فريدة من نوعها ، فهو شيء معروف ، يظهر في الشائعات والتسريبات ، وكما تقول Apple ، هذا المعالج أفضل من 80٪ من أجهزة الكمبيوتر المحمولة في السوق ، أسرع .

تم تطويره باستخدام تقنية 14 نانومتر من سامسونج ، المعالج فريد من نوعه من حيث أن معالج الرسوميات أقوى 1.8 مرة من iPad Air 2 ، والذي كان حتى وقت قريب يعتبر أفضل جهاز iPad ، وله نفس أداء المعالج الرئيسي والرسومات. العمل معًا باستخدام المعالج ، يمكن لجهاز iPad القيام بالعديد من الوظائف الاحترافية:

  • تحرير ثلاث مقاطع فيديو بدقة 4K في نفس الوقت.
  • تشغيل عدة تطبيقات في نفس الوقت.
  • نسخ ونقل المحتوى من تطبيق إلى آخر باحترافية.
  • تشغيل برامج احترافية مثل أوتو كاد.
  • تشغيل برامج تحرير احترافية مثل فوتوشوب.

لوحي iPad Pro يحوي رام بسعة 4 جيجا

لا تتحدث Apple أبدًا عن مزايا أي جهاز تقني ، ولا تذكر أبدًا سرعة المعالج ، ولا تذكر سعة البطارية أبدًا ، ولا تذكر سعة ذاكرة الوصول العشوائي مطلقًا ، لذلك يسعدنا إخبار كل من يتطلع إلى شراء iPad Pro أنه يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت.

هذه نقلة نوعية لشركة آبل في مساحة التابلت ، حيث تصل سعة الجهاز إلى 4 جيجابايت ، مما يجعل من الممكن الاعتماد على 2 جيجابايت أو 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي في iPad وكذلك في iPad Air 3 ، وهو ما يساعد بالطبع يوفر أداء أفضل ونتائج أفضل.

بطارية تدوم ليوم كامل

ونحن نتحدث عن نقاط القوة في iPad: معالج أسرع ، ورسومات أفضل ، ودقة عالية ، وشاشة كبيرة ، ماذا يعني ذلك؟ بالطبع يستهلك الكثير من الطاقة ، وتقول شركة آبل إن بطارية iPad Pro يمكنها تحمل 10 ساعات من العمل المتواصل ، ويمكنها تحمل يوم كامل من الاستخدام العادي ، لكن iPad Pro مصمم للاستخدام الاحترافي.

أربع مكبرات صوت نقية

من أبرز مزايا iPad Pro أنه يحتوي على 4 مكبرات صوت تضمن نقاء عاليًا وصوتًا احترافيًا ، مما يؤكد أنه جهاز احترافي لتحرير الفيديو والصوت ، وكذلك استخدامه في الألعاب وحتى في الوسائط المتعددة الأخرى. .

النشرة الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية واحصل على أفضل الكوبونات

إنضم لقناة التيليجرام

واحصل على اكواد وكوبونات الخصم

إنضم إلينا الأن