احصل على بودرة الحكة من نون السعودية بأعلى خصومات

الصحة

احصل على بودرة الحكة من نون السعودية بأعلى خصومات. من أكثر المقالب شيوعًا مقلب المسحوق المثير للحكة ، والذي يستخدم كمزحة أو مقلب مع الأصدقاء.

لكن لماذا بودرة الحكة شائعة جدًا مثل المزحة؟ ما هي عيوبها وكيفية علاجها.كما يمكنك الحصول على بودرة الحكة من خلال نون السعودية بأفضل الاسعار عند استخدام كود خصم نون اليوم السعودية.

احصل على بودرة الحكة من نون السعودية
احصل على بودرة الحكة من نون السعودية

بودرة الحكة مع نون السعودية

مسحوق الحكة عبارة عن مسحوق أو مادة مسحوقية تسبب الحكة عند ملامستها لجلد الإنسان.

يحتوي مسحوق الحكة على مكونين وهما: الورد وموكونا برورينز (mucuna pruriens) (وهو بقول استوائية موطنها أفريقيا وآسيا الاستوائية ولها أسماء أخرى: قرد التمر الهندي، والفول المخملي، وفول البنغال المخملي، وفول فلوريدا المخملي، وفول موريشيوس فيلفيت، وفول يوكوهاما المخملي، والكويدج، والكووتش، وفول لاكونا، وفول ليون).

استخدام بودرة الحكة للمقالب من نون السعودية

يمكنك شراء مسحوق مضاد للحكة وصنع مسحوق مضاد للحكة بنفسك في المنزل! كل ما تحتاجه هو بعض زهور الورد المجففة ، وإليك خطوات لصنع مسحوق مضاد للحكة:

تحضير بعض الورود المجففة. إذا لم يكن لديك ورود مجففة ، يمكنك شراء الورود الطازجة وتجفيفها لمدة خمسة إلى سبعة أيام تقريبًا.
قم بإزالة البتلات والسبلات من الورود المجففة. ابحث عن وردة أو براعم بنية في أعلى وأعلى الساق.

بارتداء القفازات ، قم بقص وردة الورد إلى نصفين حتى يتم العثور على مادة تشبه القطن في منتصف الوركين. يمكن أن تسبب هذه المادة القطنية ، التي تسمى سيتيل كولين ، الإحساس بالحكة.
جهز كوبًا من أجل Cythilicus.
ضع نبات السيثيليك على الكوب واستخدم عود أسنان لإزالة القليل من الوركين. دع الحلقة تقطر في الكوب ، وتأكد من التعامل معها بعناية وعدم لمس عينيك أو فمك أثناء العملية.
تحضير كوب من الماء المغلي ووضع الكوب بجانب الكوب مع السيثيلكوس. دع نبات السنفيتون يمتص البخار من الماء المغلي ، لتفعيل الخصائص المضادة للحكة في السنفيتون.
جفف السيثيليك في ضوء الشمس المباشر لمدة ساعة إلى ساعتين.
استخدم ملعقة لسحق الحلقات وتحويلها إلى مسحوق. بعد سحق سيتيل كولين ، ضعه في دورق أو وعاء. بعد كل هذه الإجراءات ، تأكد من غسل يديك لتجنب التهيج.

اشترى بودرة الحكة من نون السعودية بخصم هائل مع كود خصم نون اليوم السعودية.

علاج الحكة الناتجة عن بودرة الحكة

يمكن التخلص من التهيج الناتج عن مسحوق الحكة بالماء. لكن بالنسبة للبشرة الحساسة ، يمكن أن يكون ضارًا ، لذلك بشكل عام ، يرتبط علاج حكة الجلد بالسبب ، وبما أن مسحوق الحكة يعتمد على نباتات ، فيمكن أن يستفيد من علاج حكة الجلد. مقلب أو مقلب لصديق!

  • دقيق الشوفان: الغرويات ، وليس ما تأكله على الإفطار. هذا النوع من الشوفان مصنوع من الشوفان المطحون إلى مسحوق ناعم جدًا. وهو منتج طبيعي يستخدم في العديد من أنواع الصابون والمستحضرات ويمكن إضافته إلى حمامات الماء البارد.
  • جل الهلام: مثل الصبار المبرد أو جل المنثول (المصنوع من نبات النعناع) ، جربه للحكة الطفيفة من حروق الشمس أو لدغات البعوض. يجب استخدام المنثول الموضعي بحذر لأنه قد يؤدي إلى تهيج الجلد إذا لم يتم تخفيفه.
  • مرطب عالي الجودة: مرطب عالي الجودة يحافظ على الرطوبة في الطبقات الخارجية من الجلد. هذا يمكن أن يساعد بشرتك على الشعور بالترطيب وتقليل الجفاف والحكة.
  • التبريد: حل بسيط باستخدام كيس أو كيس بارد مملوء بمكعبات الثلج ، تجنب تعريض المنطقة المصابة للماء الساخن قدر الإمكان. يمكن أن يؤدي ذلك إلى زيادة تهيج الجلد المصاب بالحكة.

أضرار بودرة الحكة

يمكن أن تهيج البودرة المسببة للحكة الفم والعينين.
لذا كن حذرًا عند تحضير المسحوق. يوصى باستخدام القفازات والنظارات بشكل عام ،
المساحيق المضادة للحكة غير ضارة ولا تسبب آثارًا دائمة.

النشرة الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية واحصل على أفضل الكوبونات

إنضم لقناة التيليجرام

واحصل على اكواد وكوبونات الخصم

إنضم إلينا الأن