احصل على منتجات هوم بوكس من نون السعودية باقوي خصم

الديكور واثاث المنزل

احصل على منتجات هوم بوكس من نون السعودية باقوي خصم. هل تفكر في شراء أثاث مستعمل؟ من المؤكد أنك ستجد بعض الصفقات الجذابة ، لكننا نعتقد أنه من الأفضل شراء أثاث جديد بدلاً من الأثاث المستعمل لعدة أسباب ، سنراجعها معك هنا.

توجد جميع منتجات هوم بوكس على نون السعودية بالاضافة الى توفير كود خصم نون اليوم السعودية للحصول على قطع الاثاث بخصومات كبيرة.

منتجات هوم بوكس من نون السعودية
منتجات هوم بوكس من نون السعودية

أسباب شراء أثاث من هوم بوكس

الأثاث الجديد أكثر نظافة وصحة

هذا ينطبق بشكل خاص على المراتب ، وخاصة الملاءات. بالنسبة للعديد من الأشخاص ، يصبح النوم على مرتبة مستعملة صعبًا جدًا وغير مريح. وينطبق الشيء نفسه على الأرائك أو كراسي تناول الطعام ، حيث قد يكون من الصعب التأكد من أنها نظيفة وخالية من الحشرات. للسبب نفسه ، ليس من غير المألوف شراء أدوات المطبخ أو أدوات المائدة المستعملة. ما عليك سوى شراء المجموعة الكاملة من Home Box بسعر مناسب جدًا.

نفس التكلفة أو أقل

يقدم Home Box جميع منتجاته بأسعار مناسبة ، مما يعني أنه يمكنك شراء مراتب وأرائك وأسرة ومطابخ وأدوات المائدة بأسعار مناسبة جدًا ، والتي يمكن مقارنتها بأسعار الأثاث المستعمل المعروضة في مواقع البيع. يمكنك أيضًا شراء مجموعات غرفة نوم بما في ذلك سرير ، ومرتبة ، وخزانة ملابس ، وطاولة جانبية وخزانة ، ومجموعات أرائك بما في ذلك أرائك فردية ، ومقعدين وثلاثة مقاعد ، أو مجموعة غرفة طعام.

ضمان جودة المنتجات

الأثاث مضمون لمدة تتراوح من 2 إلى 10 سنوات ، حسب المنتج. تأكد من إطلاعك على تفاصيل المنتج أو اتصل بنا لمعرفة ما تريد. ولا تنس أنه في حالة شراء أثاث مستعمل ، فإن جودة المنتج ببساطة غير مضمونة.

استمتع بتوصيل سريع وتركيب مجاني

من سلبيات شراء الأثاث المستعمل أنك ستحتاج إلى ترتيب شحن المنتج من البائع إلى منزلك ، بالإضافة إلى الحاجة إلى تفكيك الأجزاء لسهولة الشحن ، ثم إعادة تثبيتها عند وصولك إلى المنزل . بالنسبة إلى مشترياتك من الأثاث في هوم بوكس ​​، ستحصل على التركيب والشحن مجانًا في أقرب وقت ممكن (حسب قيمة الطلب).

يمكنك تجربة المراتب حتى 14 يومًا

العثور على المرتبة المثالية ليس بالأمر السهل لأن الاحتياجات والمتطلبات تختلف من شخص لآخر. لذا يمنحك Home Box ميزة حيث يمكنك تجربة بعض المراتب في المنزل وإعادتها إلى المتجر في غضون 14 يومًا إذا لم تكن راضيًا. يمكنك معرفة المزيد عن تجربة استخدام المرتبة الخاصة بك من Home Box هنا.

يمكنك إرجاع المنتجات إذا لم تعجبك

بالطبع ، هذا يعتمد على سياسة الإرجاع الخاصة بـ Homebox ، ولا يمكن إرجاع بعض المنتجات. لكن يمكنك بالطبع إرجاع أي منتج معيب أو أي منتج لم يتم تثبيته أو فتحه. هذه ميزة لن تجدها عند شراء الأثاث المستعمل لأنه بمجرد شرائه ، لا يمكنك إعادته.

النشرة الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية واحصل على أفضل الكوبونات

إنضم لقناة التيليجرام

واحصل على اكواد وكوبونات الخصم

إنضم إلينا الأن