احصل على joyroom airpods بارخص الاسعار من نون السعودية

الالكترونيات والهواتف

احصل على joyroom airpods بارخص الاسعار من نون السعودية. تعد سماعات الأذن joyroom airpods على نون السعودية واحدة من أكثر سماعات الأذن اللاسلكية شيوعًا ، مما يمنحك ميزة مع الحفاظ على السعر ، مما يجعلها محور اهتمام العديد من المستخدمين في هذه الفئة ، تأتي سماعات Joyroom JR-T03s بتصميم خفيف الوزن ومريح داخل الأذن ، من خلال باستخدام ميكروفون وذكاء اصطناعي لدعم تقنية الحد من الضوضاء المحيطة ، ومزايا أخرى بما في ذلك بطارية تدوم لفترة طويلة ويتم شحنها عبر كابل USB أو شاحن لاسلكي ، سنناقش جميع المواصفات لتحديد ما إذا كانت سماعة الرأس مناسبة لك وهل تستحق الشراء؟

يمكنك الآن شراء سماعات joyroom airpods من متجر نون السعودية بارخص الاسعار من خلال استخدام كود خصم نون اليوم السعودية.

مواصفات سماعات joyroom airpods على نون السعودية

البطارية: تصل الى 19 ساعة مع الحافظة

الالوان: أسود – أبيض

الشحن: منفذ شحن لايتنينج – لاسلكي.

وقت الشحن: 60 دقيقة.بلوتوث: Bluetooth 5.0.

التحكم: عبر اللمس.

joyroom airpods بارخص الاسعار من نون السعودية
joyroom airpods بارخص الاسعار من نون السعودية

مميزات سماعة joyroom airpods على نون السعودية

تصميم سماعة الرأس: تتبنى Joyroom airpods تصميمًا داخل الأذن ، وهو خفيف ومريح للارتداء لفترة طويلة.حافظة سماعة الرأس خفيفة الوزن وصغيرة الحجم ، مما يسهل وضعها في الحقائب والجيوب.مادة التصنيع لامعة بلاستيك.

الوان التصميم : اللون الأسود – اللون الأبيض.

أبعاد علبة السماعات 44x22x53.8 ملم مع وزن 41 جرام.

متوافقة مع جميع أجهزة الأندرويد و الأيفون مع دعم تقنية بلوتوث 5.0 التي توفر لك تغطية كبيرة تصل الى 10 أمتار واتصال مستقر.

تقنية الصوت: تم تجهيز سماعات joyroom airpods على نون السعودية بمحرك صوت ديناميكي ، مما يوفر لك تجربة صوتية غنية وعالية الجودة.

دعم تقنية Intelligent noise reduction التي تعمل على تقليل الضوضاء والازعاج المحيط اثناء الاستماع الى الموسيقى او اجراء المكالمات.

قم بتصفية الضوضاء المحيطة أثناء إجراء مكالمات صوتية عالية الجودة.

تكتشف سماعات الأذن التآكل باستخدام مستشعرات مخصصة ، لذا قم بإخراجها من أذنيك لإيقاف تشغيل الموسيقى مؤقتًا.

بعد توصيل سماعة الرأس عبر تقنية البلوتوث ، لا يلزم سوى طرف واحد (يمين أو يسار) للتحكم والتشغيل.

خيارات التحكم: يتم التحكم في سماعات الرأس joyroom airpods على نون السعودية عن طريق اللمس ، مع مستشعر مدمج في كل سماعة أذن للحصول على حساسية عالية واستجابة.

انقر لتشغيل / إيقاف الموسيقى مؤقتًا أو الرد / تعليق المكالمات ، اضغط لفترة طويلة لمدة ثانية واحدة لرفض المكالمات الواردة ، انقر ثلاث مرات على السماعة اليسرى للانتقال إلى الأغنية التالية ، اضغط ثلاث مرات على السماعة اليمنى للانتقال إلى الأغنية السابقة.

المس في بداية ساق سماعة الأذن ويمكنك التحدث إلى مساعد صوتي ، سواء كان Siri على iPhone أو Google Assistant على Android ، بالضغط مع الاستمرار لمدة 3 ثوانٍ.

البطارية ووقت العمل: تتمتع سماعات الأذن joyroom airpods على نون السعودية بعمر بطارية يصل إلى 3.5 ساعات أو 4 ساعات من الاستماع إلى الموسيقى ، اعتمادًا على شدة الصوت أو 3.5 ساعة من المكالمات ، وهذه الأرقام عبارة عن شحنة واحدة ، ويمكن شحن سماعات الأذن عن طريق وضعها داخل العلبة ، مما يجعل إجمالي وقت التشغيل يصل إلى حوالي 19-20 ساعة.

البطارية عبارة عن بطارية ليثيوم ، بسعة بطارية 45 مللي أمبير لكل سماعة ، بينما تبلغ سعة البطارية 400 مللي أمبير في العلبة.

هناك طريقتان لشحن صندوق الشحن: الأولى هي استخدام منفذ الشحن وكابل الضوء للشحن السلكي ، وهناك أيضًا كبل USB بالداخل.عند شراء سماعات الأذن joyroom airpods على نون السعودية ، يستغرق الأمر حوالي ساعة لصندوق الشحن + سماعات الأذن .
الطريقة الثانية هي الشحن اللاسلكي ، والتي يمكن شحنها بالكامل في غضون 3 ساعات باستخدام شاحن متوافق مع Qi.

المزيد من المميزات: بعد توصيل سماعة الرأس بالهاتف المحمول ، لا داعي لتوصيلها مرة أخرى ، فقط افتح غطاء صندوق سماعة الرأس للاتصال بالهاتف المحمول ، ويمكن استخدامه.
يشتمل على جراب يحمي جراب سماعة الأذن من الخدوش والصدمات. تتوفر ألوان أخرى من خلال التجار المعتمدين والمتاجر عبر الإنترنت. سماعات الرأس مشهورة ولها العديد من الملحقات.

النشرة الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية واحصل على أفضل الكوبونات

إنضم لقناة التيليجرام

واحصل على اكواد وكوبونات الخصم

إنضم إلينا الأن