اختر هديتك من ساعات زايروس على نون السعودية بخصومات رائعة

الازياء والموضة

اختر هديتك من ساعات زايروس على نون السعودية بخصومات رائعة. Zyros هي واحدة من أفضل العلامات التجارية العربية ، وهي فريدة من نوعها في المملكة العربية السعودية من حيث التصنيع.

تضم مجموعة Zyros مجموعة واسعة من الساعات الفاخرة لأنها ماركة تقدم أكثر بكثير من مجرد ساعات ، وشعارها هو الشخصية الثقة ، Zyros هي علامة تجارية نقية للساعات من إنتاج شركة Sense Holdings ، وهي إحدى تلك الساعات التي تضيف لمسة مثيرة للساعة نفسها. الابتكار والنجاح ، أحد الأشياء التي تجعل Zyros في صدارة المنافسة في الصناعة هو الخبرة والعلامة التجارية ، المتوفرة بأسعار معقولة ، بما في ذلك المواد والتشطيبات والمظهر والخدمة ، تقدم Zyros مجموعة متنوعة من الساعات في فئات مختلفة.

اختر هديتك المميزة من ساعات زايروس على نون السعودية وبخصومات رائعة باستخدامك لكود خصم نون اليوم السعودية واستمتع بأقوى التخفيضات.

ساعات زايروس على نون السعودية
ساعات زايروس على نون السعودية

كتالوج ساعات زايروس على نون السعودية

تعتبر ماركة Zyros فريدة من نوعها في صنع ساعات أنيقة للجميع ، وهنا بعض من مجموعات صناعة ساعات زايروس.

ساعة نسائية من الستيل باللون الذهبي

هذه ساعة نسائية من ماركة Zyros التي تتميز بتصميم أنيق وأنوثة مغرية. إنها ساعة بسوار ذهبي من الفولاذ المقاوم للصدأ وتتميز بمينا مربعة ذات شكل صدفي أبيض ، وميناء الساعة يتضمن عدة فصوص زركون لامعة ، مزينة بأرقام ، ويضاف إليها رقمان عربيان. اجعلها أكثر أنيقة ، لذا فإن اختيار ساعة زيروس سيكون خيارك الأول لضمان مظهر مميز.

ساعة نسائية من الستيل بلون روز جولد

هذه ساعة نسائية من ماركة Zyros بتصميم أنيق وأنوثة مغرية. تتكون الساعة من سوار من الفولاذ المقاوم للصدأ من الذهب الوردي. تتميز الساعة بقرص أخضر مربع الشكل. يشتمل مينا الساعة على عدد كبير من شظايا الزركون اللامعة التي تضيف زخرفة جميلة إلى موضع الأرقام.

ساعة نسائيه من الستيل بلون روز جولد

ساعة نسائية من ماركة Zyros الحصرية بتصميم أنيق ينضح بأنوثة مغرية ، تتكون الساعة من سوار فضي من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وتتميز الساعة أيضًا بمينا مربعة زرقاء صدفي ، يشتمل مينا الساعة على العديد من الزركونيوم اللامع الذي يزين المواضع العددية. تعمل الشظايا الحجرية ، وبالطبع الرقمان العربيان ، على تعزيز أناقة الساعة وإضفاء لمسة فريدة عليها.

مميزات ساعات زايروس

تتميز ماركة زايروس بأنها من أفضل الماركات العربية والتى انتشرت بشكل كبير فى الخليج العربى ومن اول الدول التى انتشرت فيها ماركة زايروس هى المملكة العربية السعودية.

كما تحرص ماركة زايروس على التصميم الفريد والمميز حتى يكون الشعار الدائم لماركة زايروس هى الثقة، ومن مميزات ماركة زايروس

  • التصميمات المميزة لتلبية جميع الأذواق.
  • توفير جميع اشكال الساعات التي تناسب الجميع.
  • تحرص على إدخال التراث العربي في المنتج.
  • الدقة في اختيار المواد المستخدمة.
  • أسعارها رائعة وتناسب الجميع.
  • تناسب جميع الأذواق.
النشرة الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية واحصل على أفضل الكوبونات

إنضم لقناة التيليجرام

واحصل على اكواد وكوبونات الخصم

إنضم إلينا الأن