اشترى جميع لوازم خياطة من نون السعودية بافضل الاسعار

الديكور واثاث المنزل

اشترى جميع لوازم خياطة من نون السعودية بافضل الاسعار. الخياطة هي إحدى المهن التي تصمم الملابس والأقمشة الأخرى بإضافة الإبداع والموهبة ، ويمكن للخياط أن يستخدم مهاراته وأفكاره في التصميم ويضيف أسلوبه الخاص. استخدم الإبرة والخيط لتوصيل أو إدخال لغرز الأقمشة معًا. تتطلب الخياطة مهارات عملية جيدة. يمكن إجراؤها يدويًا أو باستخدام ماكينة خياطة كهربائية ، مما يجعل العملية أسرع وأكثر كفاءة.

يوفر نون السعودية جميع لوازم الخياطة التى يمكن ان تحتاج اليها بالاضافة الى امكانية توفير اكبر خصم ممكن عند استخدامك لكود خصم نون اليوم السعودية.

لوازم خياطة من نون السعودية
لوازم خياطة من نون السعودية

لوازم خياطة

يساعد المقص ، ومقص الخياطة الحاد في الحفاظ على دقة القطع وبدون مجهود ، لذلك من الأفضل اختيار مقص ذو نوعية جيدة ، ولا ينصح بمقص القماش ؛ قص أي شيء آخر غير القماش ، مما قد يتسبب في فقدان الحدة وتمزق النسيج وإرهاق اليد. يجب تجنب التنظيف والتزييت المنتظمين لشفرات المقص ، وتجنب محاولات قطع طبقات كثيرة جدًا في وقت واحد.
المسطرة هي أداة يدوية لقياس المساحات الصغيرة أثناء الخياطة للقياسات الأولية والمتوسطة والنهائية.

شريط قياس ، شريط بلاستيكي مرن قياس مرقّم بالسنتيمترات والمليمترات على كلا الجانبين ، بطول متر ونصف على الأقل ، لقياس المناطق المنحنية والثلاثية الأبعاد ؛ نظرًا لمرونته وثباته في نفس الوقت.
كسارة الأسلاك أو فتاحة. يمكن أن تحدث أخطاء أثناء الخياطة وتحتاج إلى فك الغرز غير المرغوب فيها. يسمح الطرف الضيق للفتاحة بالتقاط الخيط الفردي ، بينما تساعد النهاية المستديرة على إزالة الغرز دون تمزيق القماش. تستخدم الفتاحات أيضًا لإزالة الرقع ،

يجب استخدام عجلة الوسم ، الترس المستخدم لتمييز القماش عند إجراء التصميم الأولي على ورقة النموذج ، بحذر ؛ حيث قد تترك علامات على الخشب عند صنع العلامات ، وهي الأكثر استخدامًا للقطن و نسيج الحرير.
يستخدم الطباشير في عملية تعليم الأقمشة ، ويتميز بأنه رخيص الثمن ومتوفر بألوان مختلفة ، والعلامات لا تدوم طويلاً ، فمن الأفضل محاولة التحقق من وجود علامات على كل قماش يستخدمه الخياط.
ماكينة الخياطة ، وهي الآلة الرئيسية المستخدمة في خياطة وربط قطع القماش ببعضها البعض باستخدام الإبر والخيوط.

تنقسم إبر الخياطة ، وهي الأدوات الأساسية أو السروج اليدوية في عملية الخياطة القديمة ، إلى ثلاثة أنواع حسب الحجم ؛ هناك إبر صغيرة للأقمشة الناعمة والخفيفة ، وإبر متوسطة وكبيرة للأقمشة السميكة والأكثر سمكًا. هناك أيضًا إبر مخصصة لفنون خياطة معينة ، مثل إبر التطريز والتنجيد وما إلى ذلك. كلما زادت الجودة ، زادت إبر المعدن ، كان ذلك أفضل للقماش ، وكان ذلك أفضل أثناء الخياطة والخياطة.
دبابيس تستخدم في عملية تأمين وربط الأقمشة قبل الخياطة. تتوفر مجموعة متنوعة من الدبابيس ذات الأغراض الخاصة حسب الحاجة ، ولكن الأكثر شيوعًا هي اللقطات الكبيرة والمرئية التي تلبي معظم احتياجات الخياطة.
منع الإبرة عند الخياطة بالكشتبان.
مكواة وطاولة كي للكي وكي الملابس النهائية المصممة أثناء مرحلة التركيب.

النشرة الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية واحصل على أفضل الكوبونات

إنضم لقناة التيليجرام

واحصل على اكواد وكوبونات الخصم

إنضم إلينا الأن