اشترى جهاز ليزر ملاي من نون السعودية بخصم هائل

العناية بالبشرة والجمال

اشترى جهاز ليزر ملاي من نون السعودية بخصم هائل. في الآونة الأخيرة ، أصبحت عملية إزالة شعر الجسم الزائد في المنزل من الأشياء التي تسعى إليها الكثير من النساء ، وتعد معدات الملايو من أشهر الأجهزة التي تبحث عنها الفتيات والنساء لإزالة الشعر غير المرغوب فيه. عد إلى المنزل بسهولة ودون الحاجة إلى الذهاب إلى عيادات الأمراض الجلدية والتجميل.

يمكنك شراء جهاز ليزر ملاي من نون السعودية بخصومات هائلة عند استخدامك لكود  خصم نون اليوم السعودية.

جهاز ليزر ملاي من نون السعودية
جهاز ليزر ملاي من نون السعودية

ما جهاز ليزر ملاي وما أهم استخداماته؟

جهاز إزالة الشعر ليزر ملاي هو أحد أجهزة إزالة الشعر بالليزر المنزلية التي يمكنها إزالة الشعر غير المرغوب فيه في المنزل لفترة طويلة مقارنة بطرق إزالة الشعر الأخرى. تستخدم تقنية (الضوء النبضي المكثف) مع مرشح للأشعة فوق البنفسجية في نطاق الطول الموجي من حوالي 530-1100 نانومتر. ما هو جهاز الليزر الملايو وما هو أهم استخداماته؟

ما طريقة استخدام جهاز ليزر ملاي ؟

قبل البدء في إزالة الشعر بالليزر ، نظفي بشرتك جيدًا وتأكدي من إزالة أي كريمات أو مكياج أو عطور من على سطحها.
احرصي على إزالة شعرك قبل البدء في العلاج بالليزر بشفرة حلاقة نسائية ، وبلليها قبل ساعة على الأقل من العلاج.
اضغط على مؤشر الطاقة بجهازك للتأكد من أن الضوء الأزرق يتحول إلى اللون الأبيض ، ثم حدد مستوى الطاقة الذي يناسب طبيعة بشرتك.
رطبي بشرتك جيدًا بعد الانتهاء من العلاج ، وإذا أصبحت بشرتك داكنة ، فقم بتأخير العلاج التالي لمدة لا تزيد عن 14 يومًا.
احتفظ بمحتويات الجهاز في العلبة المضمنة لحفظها بأمان.

كم عدد الجلسات المطلوبة للحصول على النتائج؟

عادة ، تحتاج حوالي 83.2٪ من النساء اللواتي يستخدمن الأجهزة الماليزية إلى 12 جلسة لرؤية النتائج المرجوة ، وبعد 3 إلى 6 أشهر من الاستخدام ، هناك شعر أقل بشكل واضح ، ونمو شعر جديد أقل ، ومن المحتمل أن يختفي مع الاستخدام فقط. 86.5٪ من ترقق الشعر في 8 تمريرات.

12 جلسة للسيدات باستخدام جهاز ليزر ملاي

ما أبرز مميزات وعيوب جهاز ليزر ملاي؟

تشمل المزايا والعيوب الرئيسية لجهاز إزالة الشعر بالليزر الملايو ما يلي:

يتميز بسهولة الاستخدام وخفة الوزن والتقرح أثناء الجلسات
يحتوي الجهاز على 5 مستويات من الطاقة ليناسب الشعر السميك والمتوسط ​​والخفيف. قد تتسبب إزالة الشعر بجهاز ليزر ملاي في تهيج الجلد والتهابه واحمراره.

الجهاز مناسب لأجزاء مختلفة من الجسم بما في ذلك الإبطين والذراعين والساقين والمناطق الحساسة والوجه والصدر والظهر. على عكس أجهزة الليزر في العيادة ، عادةً ما تستغرق إزالة الشعر وقتًا أطول لرؤية النتائج.
تأتي الأداة بثلاث عدسات: العدسة الرئيسية لإزالة الشعر ، والعدسة لإزالة حب الشباب ، والعدسة لتجديد شباب الجلد. مناسب للبشرة الداكنة الشديدة
الجهاز يأتي مع 500000 نبضة ، مما يعني أن إزالة الشعر من جميع أنحاء الجسم تستغرق حوالي 4 إلى 5 سنوات. العيب الرئيسي لجهاز ليزر ملاي هو الافتقار إلى خدمة ما بعد البيع ، مما يعيق الوصول إلى الدعم والصيانة. مستقبل.

النشرة الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية واحصل على أفضل الكوبونات

إنضم لقناة التيليجرام

واحصل على اكواد وكوبونات الخصم

إنضم إلينا الأن