اشترى طاولة طعام اون لاين من نون السعودية بأفضل سعر

الديكور واثاث المنزل

اشترى طاولة طعام اون لاين من نون السعودية بأفضل سعر. تعتبر طاولة الطعام واحدة من قطع الأثاث الرئيسية في المنزل ، لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على غرفة طعام مثالية ، فعليك أن تبدأ باختيار طاولة طعام فريدة من نوعها. عند البحث في المتاجر والمجلات ، ستجد العديد من التصميمات المتنوعة ، مما يجعل من الصعب عليك اختيار وتحديد ما يناسبك. شيء لك ولمنزلك ، إذا كنت تحب الحفلات والتجمعات العائلية ، حيث يجب أن تتناسب طاولة الطعام مع شخصيتك ، وديكور غرفة الطعام ، والألوان والمساحة المستخدمة ، يجب عليك اختيار طاولة فاخرة.

احصل على طاولة طعام من خلال نون السعودية وباستخدام كود خصم نون السعودية اشترى بأفضل الاسعار.

طاولة طعام اون لاين من نون السعودية
طاولة طعام اون لاين من نون السعودية

عوامل لاختيار طاولات طعام مميزة

تمثل طاولة الطعام العنصر الأساسي في غرفة الطعام ، حيث تعتبر التحفة الرئيسية للأثاث في هذه الغرفة ، حيث أنها من أهم قطع الأثاث في زخرفة غرفة الطعام ، فهي تلفت الانتباه تلقائيًا ، يختلف تصميم طاولة الطعام في الحجم والحجم والشكل بطبيعة الحال ، عند اختيار طاولة الطعام ، يجب الانتباه إلى العديد من العوامل ، من أهمها:

حدد حجم الغرفة التي توجد بها طاولة الطعام
ضرورة تنسيق مساحة الغرفة وكمية الأثاث المختار
اختر تصميمًا وديكورًا يتناسب مع باقي أثاث الغرفة

أنواع وأشكال طاولات الطعام

طاولة طعام من الخشب

تعد الطاولات الخشبية من أكثر الخيارات شيوعًا لتزيين الطاولات ، لأن الخشب يمتزج بسهولة مع أي تصميم وديكور داخلي ، مما يعطي إحساسًا دافئًا ومهدئًا ، وهنا ننصحك باختيار نوع الخشب الفاخر لتجنب التلف أو التلف طويل المدى .

طاولة طعام زجاجية

تضفي طاولة الطعام العصرية مظهرًا فخمًا على غرفة الطعام وهي أيضًا أحد الخيارات العملية حيث أن الزجاج مادة مقاومة للحرارة وسهلة التنظيف ، ولكن إذا اخترت هذا النوع من الطاولات فعليك التعامل معها بحذر حتى لا تقوم بذلك. قم بتسخينه أثناء التنظيف ، وأتلفه ، وعليك الاستمرار في المسح والتنظيف حتى لا تظهر عليه البقع وبصمات الأصابع.

طاولة طعام مستديرة

في قائمتنا وجدنا تصميمات موائد مستديرة هي الأنسب للمساحات الصغيرة والمطابخ لأنها تجمع الطاولات معًا على طاولة الطعام وتبقيها قريبة من بعضها البعض أثناء الوجبات حيث يزداد شكلها يتم إعطاء شعور بالدفء لأنه إذا يستخدم هذا النوع ، وهناك العديد من التصميمات للاختيار من بينها ، بما في ذلك طاولة طعام بيضاء ، وطاولة طعام مزخرفة ، وما إلى ذلك.

طاولة طعام بلاستيكية

تنتمي طاولات الطعام البلاستيكية إلى مجموعة من اشكال طاولات المطبخ فهي تتميز بسعر منخفض جدا ومن السهل اختيار اللون الذي تريده حيث انها تأتي بمجموعة كبيرة من الالوان والاشكال والتصاميم ، ولعل ابرز ما يميز وهي خفيفة الوزن ومريحة ، بالإضافة إلى كونها مقاومة للماء وسهلة التنظيف ، فلا يوجد بريق من الخشب أو الزجاج.

طاولات طعام قابلة للتكبير

تعد طاولات طعام قابلة للتكبير أحد الحلول الأكثر شيوعًا للمساحات الصغيرة إلى المتوسطة ، لأنها تخدم الغرض منها دون أن تشغل مساحة كبيرة في الغرفة.

نصائح لاختيار طاولة الطعام

يجب قياس مساحة غرفة الطعام قبل اختيار طاولة الطعام ، وبحسب الخبراء يجب أن تكون طاولة الطعام بعرض 90 سم على الأقل ، كما يجب أن يكون توزيع المقاعد متناسقًا حتى لا يعيق حركة الجالسين على الطاولة. مقعد. الطاولة
تأكد من اختيار شكل الطاولة المناسب للغرفة ، إذا كانت غرفة الطعام كبيرة ، فيجب عليك اختيار طاولات مستطيلة ومربعة ، وغرف صغيرة.
تأكد من اختيار كرسي مريح بمسند ظهر

النشرة الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية واحصل على أفضل الكوبونات

إنضم لقناة التيليجرام

واحصل على اكواد وكوبونات الخصم

إنضم إلينا الأن