اشتري افخم الستاير من نون السعودية وبخصومات هائلة

الديكور واثاث المنزل

اشتري افخم الستاير من نون السعودية وبخصومات هائلة. تعتبر الستاير من أهم العناصر في المنزل ، ولا تقتصر أهميتها على إضفاء الجمال على المكان ، بل لها مهام أخرى ، من بينها حماية وتقليل التعرض لأشعة الشمس ، وتوفير الخصوصية لمن هم في المنزل. تأتي الستائر في مجموعة متنوعة من التصميمات والأشكال ، بدءًا من الأنماط الزخرفية الفاخرة والكلاسيكية إلى الأنماط الحديثة والأنيقة.

هذا ويقدم متجر نون السعودية الكثير من الاشكال والانواع من الاقمشة للستاير وبخصومات هائلة عند استدامك لكود خصم نون اليوم السعودية.

اشتري افخم الستاير من نون السعودية
اشتري افخم الستاير من نون السعودية

أحدث أنواع الأقمشة للستاير

تختلف أنواع الستائر باختلاف متطلبات كل غرفة ، ويوجد العديد من الخامات والأقمشة الخاصة بعمل الستائر ، ومنها الدانتيل ، والحرير ، والشيفون ، إلخ.

ستاير شيفون من نون السعودية

أجمل ستاير شيفون مناسبة لكل أنماط الديكور ، ومن المعروف أن الستائر المصنوعة من الشيفون تقترن بستارة أخرى لكنها حالياً تستخدم وحدها. تضيف الستائر المصنوعة من الشيفون لمسة راقية وأنيقة للمكان ، فهي تتميز بالسماح بمرور الضوء ، مما يضفي إضاءة لطيفة ورائعة على الغرفة عند غلقها وتجدد أجواء المكان ، لذا فهي مثالية لغرف النوم ، تأتي ستائر غرفة النوم المصنوعة من الشيفون بأشكال مختلفة.

ستاير الحرير من نون السعودية

تستخدم الستائر الحريرية في غرف النزلاء والصالونات الكبيرة لتضيف أناقة ولمسة كلاسيكية جميلة للغاية. غالبًا ما يتم إقران الستائر الحريرية مع الشيفون من الخلف ، خاصةً إذا كانت منجدة بتصميم كلاسيكي ، حيث أن هذا المزيج من الحرير والشيفون يجلب المكان إلى مستوى عالٍ من الرقي والرفاهية.

ستاير الأورجانزا من نون السعودية

ستائر الأورجانزا شبيهة بالستائر المصنوعة من الشيفون ، ولكنها أكثر سمكًا وبها لمعان فريد يجعلها أكثر فخامة ، بحيث يمكن استخدامها في غرف الضيوف.

ستاير المخمل من نون السعودية

استخدام المخمل في الديكور يجعله من الطراز الكلاسيكي الراقي ، بينما تضيف الستائر المخملية وزناً وفخامة إلى الغرفة ، لذا فهي مثالية للصالونات الأنيقة ذات الطراز الكلاسيكي.

ستاير القطيفة من نون السعودية

ستاير القطيفة تحاكي ملمس وملمس الأقمشة الحريرية ، ولكنها أكثر سمكًا وبريقًا ، والستائر القطيفة مصممة بطرق متنوعة لتناسب الأنماط الكلاسيكية الفاخرة والأنماط الحديثة الأنيقة. يوصى بهذا النوع من الستائر للغرف الأكبر حجمًا.

يستخدم ستاير القطيفة في تصميمات ستائر غرفة النوم لأنه يحجب أشعة الشمس تمامًا عند إغلاقه ، وهو ما يفضله بعض الأشخاص في غرف نومهم.

ستاير قطنية من نون السعودية

تستخدم الستائر القطنية على نطاق واسع في غرف النوم والمطابخ وغرف المعيشة حيث تعتبر ستائر عملية يسهل غسلها وتنظيفها ولا تتطلب الكثير من الجهد عند الكي. الستائر القطنية مناسبة للغرف ذات التصميمات البسيطة ومتوفرة بأشكال وتصاميم وألوان متنوعة.

ستاير الدانتيل من نون السعودية

الستائر الدانتيل هي واحدة من الستائر الأكثر شعبية في الوقت الحاضر ، وتتميز بلمسة ناعمة وحساسة وهي مناسبة لأنماط الديكور الحديثة والبسيطة.

ستاير كتان من نون السعودية

يتم تضمين ستائر الكتان في قائمة تصميمات الستائر الحديثة لأنها تناسب أنماط الديكور الحديثة لأنها تضيف إحساسًا حيويًا وعصريًا إلى المكان. تسمح الستائر المصنوعة من الكتان بمرور الضوء والهواء ، لذلك يتم استخدامها غالبًا في غرف النوم وغرف المعيشة والمطابخ. يتطلب الكتان عناية كبيرة عند الغسيل وشاقًا عند الكي لأنه يحتوي على الكثير من الأمواج.

النشرة الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية واحصل على أفضل الكوبونات

إنضم لقناة التيليجرام

واحصل على اكواد وكوبونات الخصم

إنضم إلينا الأن