اشتري ساعه من نون السعودية بأعلى المواصفات واقل الاسعار

الازياء والموضة

اشتري ساعه من نون السعودية بأعلى المواصفات واقل الاسعار. الساعات هي إكسسوارات للرجال والنساء خاصة الرجال لأنها تعبر عن الأناقة والذوق والساعات جزء من مظهر الرجل وفي حين أن هناك أشياء أخرى لمعرفة الوقت مثل الهواتف المحمولة والساعات الموضة لم تنته ولكن أكثر وأكثر انتشر الكلمة لأن إنها تعبر عن رفاهية المرء ، والساعة من الملحقات التي لا غنى عنها لكل من الرجال والنساء.

هناك العديد من العلامات التجارية والعلامات التجارية التي تنتج الساعات ، وهناك العديد من أنواع الساعات التي تم إصدارها ، بما في ذلك الموديلات الكلاسيكية ، والموديلات الحديثة ، والموديلات الرياضية ، وما إلى ذلك. تختلف الساعات حسب مكان المنشأ ، فالساعات الرجالية السويسرية الصنع من أفخم الأنواع ، وتعتبر ساعات الرجال السويسريين من بين أغلى الساعات في العالم وتعتبر هدية فاخرة وثمينة.

استخدم كود خصم نون اليوم السعودية لشراء افضل انواع الماركات التجارية من ساعة يد رجالي علي متجر نون السعودية.

ساعه من نون السعودية
ساعه من نون السعودية

أشهر أنواع ساعات رجالية

يهتم بعض الرجال بأناقتهم ومظهرهم ، والساعات جزء من هذه الأناقة ، ولهذا فهم يهتمون بماركات وأشكال وتصاميم الساعات الرجالية ، ويجب اختيار الساعة المناسبة له من أفضل أنواع الساعات الرجالية:

بوم أند مرسييه Baume & Mercier Watch

Baume & Mercier هي إحدى العلامات التجارية للساعات السويسرية ، تأسست عام 1830 على يد لويس فيكتور وسلستين بوم في قرية ليس بوا في الجورا السويسرية ، وتصدر العلامة التجارية أفخم الساعات الرجالية بأعلى جودة.

ساعات ماركة أوليس ناردين الرجالية

Ulysse Nardin هي علامة تجارية شهيرة للساعات الرجالية ، أسس Ulysse Nardin Ulysse Nardin في Rocker بسويسرا في عام 1846 بعد أن تدرب والده في صناعة الساعات.تشتهر هذه الساعات بارتباطها بالعالم البحري ومجهزة بحارة بساعة Ulysse Nardin. أكثر من 50 أو أكثر من الأساطيل البحرية وخطوط الشحن الدولية في جميع أنحاء العالم ، تقدم الشركة فرقًا في خمس فئات ، البحرية ، والغواص ، والكلاسيكية ، والتنفيذية ، وفريك.

ساعات ماركة رولكس ROLEX الرجالية

ساعات رولكس هي ماركة ساعات سويسرية للرجال ، تم تصنيعها في لندن ولاحقًا في جنيف ، تتميز العلامة التجارية بمجموعة مميزة من الساعات الرجالية ، تتميز بجودة التصنيع والأناقة في التصميم ، وتقدم مجموعة متنوعة من الساعات سواء كانت كلاسيكية أو حديثة.

ساعات ماركة أوميغا Omega الرجالية

ساعات أوميغا هي واحدة من أشهر ساعات الرجال في العالم ، وكثير منها يستخدم في سلسلة جيمس بوند سيماستر ، وقد تم استخدام ساعات أوميغا كحارس للوقت الرسمي للألعاب الأولمبية منذ عام 1932 ، وساعات أوميغا لها براءة اختراع Co-Axial الحركة ، وهي الكفاءة الميكانيكية المعترف بها من قبل COSC تجلب ثورة.

برنارد اتش ماير Bernhard H Mayer الرجالية

تتمتع ساعات Bernhard H. Mayer الرجالية بسمعة عالمية لأن خبراء الساعات العالمية لاحظوا أن ورش العمل التي تتمتع بها ساعات Bernhard H. Mayer تتمتع بموارد غير عادية من المهارات والمعرفة التقنية التي تميزها عن فلسفة Mayer في تطبيق التميز لسنوات.

ساعات ماركة Vacheron Constantin الرجالية

Vacheron Constantin هي واحدة من أقدم العلامات التجارية للساعات وتتمتع بسمعة عالمية على الرغم من ارتفاع أسعارها ، وتأسست شركة تابعة لعلامة Vacheron Constantin التجارية في عام 1755 على يد جان مارك فاشيرون في جنيف ، سويسرا ، وتشتهر العلامة التجارية بساعات اليد الرجالية. الساعة مشهورة مما يجعلها من مجموعة Richemont Group ، وتتميز الساعة بتفاصيل دقيقة.

النشرة الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية واحصل على أفضل الكوبونات

إنضم لقناة التيليجرام

واحصل على اكواد وكوبونات الخصم

إنضم إلينا الأن