افضل انواع وعروض لابتوب من نون السعودية

الالكترونيات والهواتف

افضل انواع وعروض لابتوب من نون السعودية. لابتوب هو جهاز صغير الكترونى يحتوى على شاشة رقيقة موجودة فى غطاء الجهاز بالاضافة الى وجود لوحة المفاتيح والموجودة فى الجزء السفلى للغطاء، بالاضافة الى وجود بعض الامكانيات الاخرى وهى مكبر للصوت ولوحة مفاتيح وقارئ الأقراص المدمجة، ووحدة تخزين البيانات، وذاكرة داخلية، ووحدة معالجة مركزية، بالإضافة إلى كاميرا الويب، وهناك العديد من الاحجام المختلفة لاجهزة لابتوب.

هذا ويوفر متجر نون السعودية افضل انواع لابتوب بالاضافة الى اتاحة الكثير من العروض والخصومات من خلال كود خصم نون اليوم السعودية.

عروض لابتوب من نون السعودية
عروض لابتوب من نون السعودية

أفضل الشركات المصنعة لأجهزة لابتوب لعام 2022

توجد مجموعة من الشركات المصنعة لاجهزة لابتوب وتعتبر هى الافضل لعام 2022 وتتمثل فى:

شركة Apple.
شركة Lenovo.
شركة Samsung.
شركة HP.
شركة Dell.
شركة Acer.
شركة Asus.
شركة MSI.
شركة Razer.
شركة Microsoft.

أهم النصائح لشراء أجهزة اللاب توب في 2022

  • عند شراء لابتوب يجب تحديد الميزانية التى يمكنك منها شراء لابتوب، لان هناك تفاوت فى اسعار الاجهزة حسب امكانيات كل جهاز.
  • الهدف من استخدام الجهاز حتى تتمكن من معرفة الامكانيات المطلوبة والتى تحتاج اليها فى لابتوب سواء معالج قوى او ذاكرة كبيرة، او تحتاج الى كرت شاشة كبير فى حالة الحاجة الى لابتوب من اجل العاب الانترنت.
  • التركيز على الحجم والوزن حيث تختلف احجام واوزان لابتوب من نوع الى الآخر والتى يمكن تحديدها حسب المكان الذى يتم فيه وضع اللابتوب.
  • معرفة نظام التشغيل والتى تعتبر من الامور المهمة عند شراء لابتوب حيث يوجد العديد من انظمة التشغيل المستخدمة فى أجهزة لابتوب ومن اهمها نظام ويندوز.
  • معرفة المواصفات الداخلية للجهاز: حيث تختلف المواصفات الداخلية لكل جهاز والتى يتم تحديدها تبعا للغاية والهدف من لابتوب ومن تلك المواصفات كرت الشاشة، وكرت الصوت، ونوع المعالج وسرعته، ومساحة الذاكرة.

أفضل أنواع أجهزة اللاب توب لعام 2022

لابتوب Apple MacBook Pro 16

تم اصداره فى عام 2019 يتكون من شاشة Retina بحجم 16 بوصة، وبدقة 1920P، ويضم معالج Intel Core i9، وبالاضافة الى معالج Intel Core i7.
ويحتوي على كارت شاشة AMD Radeon Pro 5500M، أما بالنسبة للذاكرة العشوائية فهي تتراوح بين 16-64 GB، وسعة تخزين تبدأ من 512GB بأقراص نوع SSD.

لابتوب نوع Dell XPS 13

تم اصداره فى عام 2018، وهو بمواصفات جيدة، حيث يحتوى على شاشة بحجم 13.3 بوصة وبدقة FHD+، والتي تدعم 4K، وفيه معالج Intel Core i5، أو Intel Core i7، ويعمل على كارت شاشة Intel UHD Graphics 620.
وفيه ذاكرة عشوائية بسعة تتراوح بين  8GB-16GB، سعة مساحة ذاكرة التخزين تبدأ من 250GB، ويحتوي أقراصاً من نوع SS، ويبدأ سعر الجهاز من 1149 دولار أمريكي.

لابتوب HP Elite Dragonfly

يعتبر من افضل اجهزة لابتوب المستخدمة فى العمل، هذا لانها تضم شاشة diagonal بحجم 13.3 بوصة، والتي تدعم خاصية اللمس بدقة FHD+، وفيه معالج Intel Core i5 أو Intel Core i7.
ويعمل على كارت شاشة من Intel UHD Graphics 620، ويحتوي ذاكرة عشوائية بسعة تتراوح بين 8GB أو 16GB، ووفر أقراص التخزين بسعة  تصل إلى 256GB من نوع SSD السريعة.

لابتوب Lenovo ThinkPad X1 Carbon

من افضل الاجهزة التى يمكن شرائها من اجل العمل حيث يمتلك تصميم جيد ولا يتعرض لمشكلة ارتفاع درجة الحرارة، كما يحتوى على شاشة بحجم 14 بوصة وبدقة FHD+، وفيه معالج من نوع Intel i5-8265U.
ويعمل على كارت شاشة نوع Intel UHD Graphics 620، وفيه ذاكرة عشوائية بسعة تصل إلى 8GB، وفيه أقراص تخزين بسعة تصل إلى حوالي 256GB وهي من نوع SSD، كما يمكن  تركيب النوع العادي HHD.

النشرة الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية واحصل على أفضل الكوبونات

إنضم لقناة التيليجرام

واحصل على اكواد وكوبونات الخصم

إنضم إلينا الأن