افضل باور بانك من نون السعودية بخصم قوى

الالكترونيات والهواتف

افضل باور بانك من نون السعودية بخصم قوى. تتطور الأجهزة والهواتف الذكية باستمرار وتتغير وتصبح أكثر قوة ، وكانت دائمًا في متناول أيدينا ، لكن عمر البطارية هو أحد تلك المشكلات التي لم يتمكن التطور التكنولوجي من حلها حتى الآن.

ولكن تظل المشكلة الأكبر هي أن البطارية تنفد بسرعة. نظرًا لاستخدام الشاشات الكبيرة ومعدل التحديث العالي للهواتف المحمولة ، بالإضافة إلى الاستخدام غير المسبوق ، سواء كانت ألعابًا متعددة اللاعبين ، أو مشاهدة مقاطع الفيديو ، أو التصوير ، إلخ. اشترى افضل باور بانك على نون السعودية بأقوى خصم من خلال كود خصم نون اليوم السعودية.

باور بانك من نون السعودية بخصم قوى
باور بانك من نون السعودية بخصم قوى

النصائح الواجب مراعاتها عند شراء باور بانك جديد

1- سعة البطارية

عند شراء بنك طاقة جديد ، فإن أول وأهم ما يتبادر إلى أذهاننا هو سعة البطارية. تقدر سعة البطارية بالمللي أمبير ، فكلما زادت سعة بنك الطاقة ، زاد عدد مرات شحن الهاتف أو الجهاز اللوحي.

من الأفضل شراء باور بانك بسعة أعلى من السعة الفعلية لبطارية الهاتف المحمول. لذلك إذا كانت بطارية هاتفك بسعة تتراوح بين 4000 و 5000 مللي أمبير في الساعة ، فيجب أن تهدف إلى وجود بنك طاقة بسعة 10000 مللي أمبير على الأقل.

2- الصانع

قبل الشراء ، يرجى استشارة الشركة المصنعة لبنك الطاقة ، وستحاول الشركة الجيدة تزويدك بمنتجات أفضل. تختلف عن الماركات الرخيصة.

تميل العلامات التجارية الكبرى إلى استخدام مكونات عالية الجودة في منتجاتها ، مما يجعلها أكثر موثوقية. إذا كانت بطاريات Li-ion و Li-polymer.

لكن بعض مستخدمي بنوك الطاقة يعتقدون أن بطاريات الليثيوم أيون يمكن أن تكون أكثر أمانًا من بطاريات الليثيوم بوليمر. ومع ذلك ، كل هذا يتوقف على تدابير السلامة التي تتخذها الشركة المصنعة.

3- الأبعاد والوزن

بينما قد يبدو الأمر بسيطًا في البداية ، ستندهش من مدى أهمية حجم ووزن بنك الطاقة. تحديد وزن وحجم الباور بانك ، والأصدقاء الذين يحبون السفر يتجنبون اختيار الحجم والوزن الكبيرين ، لأن ذلك سيكون عقبة كبيرة.

4-منفذ الشحن

تحتوي معظم بنوك الطاقة على منفذ USB-A لشحن البطارية ، لكن معظم الهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة تدعم الآن منافذ USB-C ، لذلك ستجد غالبًا منافذ USB-C بالإضافة إلى USB-A.

تأكد من توفر منفذ الشحن في بنك الطاقة ، ومن الأفضل شراء باور بانك بمنافذ شحن متعددة ، متوافق مع معظم الأجهزة ، على سبيل المثال ، قد تحتاج إلى تغيير جهازك من iPhone إلى جهاز Samsung ، على سبيل المثال .

5- طاقة الشحن الداخلية والخارجية

مدخل طاقة الشحن هو الطاقة المستلمة عند شحن بنك الطاقة. ويريد الجميع شحن بنك الطاقة الخاص بهم في أسرع وقت ممكن ، لذا تأكد من شراء بنك طاقة مزود بخيار الشحن السريع.

شحن خرج الطاقة هو المعدل الذي يمكن أن يشحن به بنك الطاقة الخاص بك جهازك. لذا ، تأكد من شراء بنك طاقة يدعم تقنية الشحن السريع لشحن هاتفك بشكل أسرع.

6- مؤشرات LED

تساعدك مؤشرات LED في تحديد حالة بنك الطاقة الخاص بك ، سواء كان يشحن أو يتم استخدامه لشحن الأجهزة الأخرى. يظهر ضوء المؤشر الطاقة المتبقية. بدون مؤشرات LED ، قد يكون من الصعب معرفة مقدار الطاقة المتبقية ومتى يحتاج بنك الطاقة إلى الشحن.

7- الجودة والسلامة

ليس هناك ما هو أكثر أهمية من الجودة والأمان ، سواء أكانت سلامتك أم سلامة هاتفك الذكي ، فكلها مهمة لأنها توفر لك الأمان التام أثناء استخدام المنتج. تجنب استخدام بنوك الطاقة التي لا تذكر تفاصيل الأمان أو تأتي من علامات تجارية غير معروفة.

النشرة الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية واحصل على أفضل الكوبونات

إنضم لقناة التيليجرام

واحصل على اكواد وكوبونات الخصم

إنضم إلينا الأن