افضل تشكيلة خواتم رجالى على نون السعودية باقوي الخصومات

الازياء والموضة

افضل تشكيلة خواتم رجالى على نون السعودية باقوي الخصومات. كان ارتداء المجوهرات شائعًا في المجتمعات القديمة للوقاية من المحن والأمراض ، وحتى يومنا هذا يعتقد البعض أن بعض الأحجار الكريمة تجلب الحظ والمال والهيبة ، بينما يجلب البعض الآخر الحب والخصوبة. واليكم افضل تشكيلة من خواتم رجالى على متجر نون السعودية بخصومات رائعة من خلال كود خصم نون اليوم السعودية.

خواتم رجالى على نون السعودية
خواتم رجالى على نون السعودية

أفضل خواتم رجالية على نون السعودية

يمكن تصنيف أنواع الخواتم حسب عدة عوامل ، لكن المعدن الذي تصنع منه الخاتم من أهم العوامل التي يجب الانتباه لها عند الشراء ، والمذكورة أدناه:

البلاتين: يصنع البلاتين عن طريق صهر الذهب الخالص بمعدن آخر ، وقد يحصل الرجال على سبيكة مطلية بالروديوم من الفضة أو النحاس أو البلاتين أو النيكل عند شراء خاتم من الذهب الأبيض لإطلالة فضية متلألئة. أقوى وأكثر دواما من الآخرين.
البلاتينيوم: البلاتين أغلى من الذهب ، وهو معدن نادر يُستخرج عادة في جنوب إفريقيا وهو مثالي لصنع خواتم الرجال بسبب صلابته ومتانته ، مما يسهل كسره.

التيتانيوم: من أعظم خصائص التيتانيوم أنه قوي جدًا مقارنة بخفة وزنه وصعبه بما يكفي لتشكيل حلقة متينة وغير قابلة للكسر. خاتم التيتانيوم خُمس وزن البلاتين وربع الخاتم مصنوع من الذهب ، وله أيضًا مظهر فضي لامع ولامع.
الفضة الإسترليني: معظم الفضة المستخدمة في صنع الخاتم تسمى الفضة عيار 925 أو الفضة الإسترلينية ، أي أن 92.5٪ من المعدن عبارة عن فضة والباقي نحاسي ، إضافة النحاس إلى الفضة يجعلها أقوى مما لو تمت إضافة النحاس سيكون الفضة الاسترليني.

السيراميك: بعض الخواتم الرجالية مصنوعة من سيراميك عالي الجودة ومقاوم للحرارة وليس من السهل كسره بعكس السيراميك الذي يصنع الأواني وخواتم الرجال من السيراميك رغم عدم وجود ألوان وأنماط كثيرة إلا أنها لا تحتوي على أي مواد التي يمكن أن تسبب حساسية الجلد ، وهي رخيصة.

الخشب: الحلقة الخشبية صديقة للبيئة ؛ لأنها قابلة للتحلل البيولوجي ، فإن الحلقة الخشبية خالية من مسببات الحساسية وخفيفة الوزن.

النشرة الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية واحصل على أفضل الكوبونات

إنضم لقناة التيليجرام

واحصل على اكواد وكوبونات الخصم

إنضم إلينا الأن