افضل جهاز ليزر منزلي على نون السعودية بسعر جيد

العناية بالبشرة والجمال

افضل جهاز ليزر منزلي على نون السعودية بسعر جيد. الليزر ليس فقط حلًا شائعًا لإزالة شعر الجسم غير المرغوب فيه ، ولكنه بالتأكيد اختراع يستحق الاعتراف على نطاق واسع.
يقدم لنا الليزر حلاً شاملاً وآمنًا ومثاليًا لإزالة شعر الجسم على مدى فترة طويلة من الزمن ، حتى في المناطق الحساسة ، دون آثار جانبية. ومؤخراً ، يوجد جهاز ليزر منزلي يجعل فكرة إزالة الشعر أسهل.
يمكنك الحصول على افضل جهاز ليزر منزلى من متجر نون السعودية وباستخدام كود خصم نون اليوم السعودية تحصل على جهاز ليزر منزلى بسعر مذهل.

افضل جهاز ليزر منزلي على نون السعودية
افضل جهاز ليزر منزلي على نون السعودية

أفضل جهاز ليزر منزلي

جهاز ليزر منزلي براون من نون السعودية

براون هي إحدى العلامات التجارية التي تسعى دائمًا لتزويد العملاء بأفضل المنتجات ، خاصة عندما يتعلق الأمر بأجهزة إزالة الشعر. أما بالنسبة لأجهزة الليزر المنزلية من براون ، فهي تمنحك أكثر من خيار ، وأهمها جهاز Braun Silk-Expert 5 IPL الذي يمنحك 300000 ومضة في المرة الواحدة. يمكن التحكم في الطاقة التي ينتجها الجهاز وتعديلها من عادية إلى خفيفة إلى معتدلة جدًا. هذا يجعلها مناسبة لجميع أنواع البشرة.

جهاز ليزر منزلي فيليبس من نون السعودية

تقدم Philips إصدارات مختلفة من منتجها الرائع ، Philips Lumia ، بتقنية متقدمة وفريدة من نوعها لإزالة شعر الجسم غير المرغوب فيه بدون ألم وبأمان. تقدم Philips أيضًا رؤوسًا مختلفة لكل منطقة من جسمك. تحتوي بعض الأجهزة على رأس للذقن ورأس للوجه ورأس للمناطق الحساسة وبالطبع رأس لشعر الجسم والذراعين والساقين. تحرص Philips أيضًا على تقديم تصميمات أنيقة لأجهزتها.

جهاز ليزر منزلي سوناشي من نون السعودية

كما تقدم لك سوناشي العديد من أجهزة الليزر المنزلية للجسم والوجه. هناك أجهزة يمكن استخدامها لإزالة شعر الجسم والوجه ، وبعضها مصمم خصيصًا لإزالة شعر الوجه ، ومناسب لجميع أنواع البشرة لإزالة شعر الوجه والخدين والذقن بشكل فوري وبدون ألم.

جهاز ليزر منزلي ريمنجتون من نون السعودية

تمنحك إزالة الشعر بالليزر من ريمنجتون نتائج مذهلة لإزالة شعر الجسم غير المرغوب فيه لفترة طويلة. إنه مصمم لإزالة شعر الجسم والوجه وتحت الإبط. النتائج واضحة بعد الجلسة الثالثة.

جهاز ليزر منزلي كوزبيوتي من نون السعودية

تقدم لك Cosbeauty أكثر من جهاز لإزالة الشعر بالليزر. تحتوي بعض الأجهزة على رؤوس متعددة لإزالة الشعر من مناطق مختلفة من الجسم والوجه. بالإضافة إلى تصميمه البسيط وسهل الاستخدام ، يمكنك استخدامه بسهولة باتباع الإرشادات المرفقة مع الجهاز.

جهاز الليزر المنزلي من أي مووي من نون السعودية

يتميز جهاز الليزر المنزلي من أي مووي بأربع عدسات تناسب مناطق مختلفة من الجسم ، والعدسة الرئيسية ، وعدسة الوجه ، ومنطقة البكيني ومنطقة الإبط. يمكنك استخدام الجهاز على المناطق الحساسة مثل الذقن وتحت الابطين والشعر فوق الشفة العليا. يحتوي الجهاز أيضًا على 5 مستويات مختلفة من الطاقة ليناسب أجزاء مختلفة من الجسم.

النشرة الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية واحصل على أفضل الكوبونات

إنضم لقناة التيليجرام

واحصل على اكواد وكوبونات الخصم

إنضم إلينا الأن