افضل مواقع الكترونية لبيع سكوتر كهربائي للكبار والاطفال مع خصم كبير

متاجر الكترونية وشروحات

افضل مواقع الكترونية لبيع سكوتر كهربائي للكبار والاطفال مع خصم كبير. ارتفع مؤخرا الاقبال على شراء السكوتر الكهربائي وهذا بسبب الكثير من المزايا التى يضمها السكوتر الكهربائي ومنها سهولة الاستخدام والحركة ونقله اثناء السفر بشكل سهل، كما ان تكلفة تشغيل السكوتر الكهربائي تعتبر بسيطة. حيث يمكنك الحصول على الكثير من الاختيارات عند دخولك على موقع امازون او جوميا او نون. هذا بالاضافة الى الحصول على تخفيضات وعروض عند شرائك للسكوتر الكهربائى من احد المتاجر عند حصولك على كود خصم من موقع كود خصم اليوم.

هذا ومع بداية صنع السكوتر الكهربائي ومع زيادة الطلب على شرائه زادت اعداد الشركات المصنعة للسكوتر الكهربائى، مما اتاح الفرصة الى طرح العديد من الانواع والماركات للسكوتر، مما جعل الامر محير بالنسبة للعميل عند الشراء للحصول على افضل الانواع. ومن خلال هذا التقرير نوضح لكم افضل انواع السكوتر الكهربائي.

افضل انواع السكوتر الكهربائي

1. السكوتر URB-E: هذا النوع من السكوتر يعتبر الافضل خاصة فى السفر حيث يتميز بسهولة الطى، كما ان وزنه لا يزيد عن 15 كيلو جرام، مما يجعله سهل عند السفر.

يحتوى السكوتر URB-E على محرك قدرته 350 واط، بسرعة قصوى تصل إلى 17 ميل في الساعة، وتغطي الشحنة الواحدة للبطارية 20 ميل.

كما يتوافر  مصدر طاقة قابل للفصل وإعادة شحنه مرة اخرى من اى مكان، مع تميز السكوتر بإطارات هوائية توفر سهولة القيادة في فى الاماكن الوعرة. كما يتميز السكوتر بصلابته ومتانته بسبب صنعه من الألومنيوم.

2. Super Turbo: يضم سكوتر Super Turbo على ثلاث مزايا وتتمثل فى السرعة والصلابة والسعر المناسب. هذا حيث يحتوى Super Turbo على محرك بقوة 1000 واط بسرعة قصوى تبلغ 26 ميل في الساعة، ومزودا ببطارية بقدرة 36 فولت تعمل لمسافة 18 ميل بشحنة واحدة. وتم صناعة الصواميل والمسامير المستخدمة فى تثبيت اجزاء Super Turbo من الفولاذ المقاوم للصدأ.

3. NANROBOT D4: يعتبر من انواع السكوتر العالية والتى تزود بمحركان ذات قدرة اجمالية 2000 وات والوصول الى سرعة 40 ميل في الساعة. كما يحتوي سكتور NANROBOT D4 على بطارية بقدرة 52 فولت تغطي مسافة 45 ميل. كما يجتوى على مصابيح LED تعمل على توضيح المكان والسماح بالتحرك ليلا. كما يمكن قيادة السكوتر NANROBOT D4 خلال تضاريس مختلفة، وتحمل وزن يصل إلى 330 رطل.

4. QIEWA Q1Hummer: يمتلك السكوتر سرعة فائقة تصل إلى قطع 73 ميل في الساعة بالاضافة الى وجود محرك بقوة 800 واط، وبطارية بقدرة 26 أمبير. هذا كما يضم سكوتر QIEWA Q1Hummer عددا من المزايا ومنها عامل الامان بسبب وجود مكابح EBS المزودجة وإطارات تعمل بالهواء المضغوط ومضادة للانزلاق. كما يمكن شحن بطارية سكوتر QIEWA Q1Hummer خلال منافذ USP.

5. Evo Powerboards Uberscoot: يضم سكوتر Evo Powerboards Uberscoot عدد من الامكانيات ومنها وجود محرك بقوة 1600 واط يمكنه تحقيق سرعات تصل إلى 24 ميل في الساعة، بالاضافة الى وجود بطارية 12 فولت من نوعية حمض الرصاص التي تستغرق 6- 8 ساعات للشحن.

للحصول على اى من انواع السكوتر الكهربائى يمكنك التسوق عبر امازون. هذا بالاضافة الى الدخول على كود خصم اليوم للحصول على كود خصم يتيح لك افضل الاسعار التنافسية للسكوتر الكهربائى.

افضل سكوتر كهربائي للكبار

بالرغم من حداثة صنع السكوتر الكهربائى إلا انه استطاع ان يجذب اهتمام جميع الفئات من الاعمار سواء الكبار او الصغار، ومن خلال تلك الفقرة نوضح لكم افضل انواع السكوتر الكهربائى للكبار وهى:

1- «M365 Pro» افضل سكوتر كهربائي للكبار من Xiaomi

2- سكوتر Ninebot KickScooter MAX G30E II

3- سكوتر Unagi Model One الكهربائي

أسعار سكوتر كهربائي في مصر

اليكم اسعار السكوتر الكهربائى خلال المواقع الالكترونية:

  • سكوتر ايجوس بسعه ٢٠٠ سي سي يبلغ سعره الي ٢٧٥٥٠ جنيه مصري.
  • سكوتر ايجوس مارو بسعه ١٥٠ سي سي يبلغ سعره الي ١٩٠٠٠ جنيه مصري.
  • سكوتر ايجوس باندا بسعه ٢٠٠ سي سي يبلغ سعره الي ٣٢٥٦٠ جنيه مصري.
  • سكوتر ايجوس بسعه ٢٠٠ سي سي يبلغ سعره الي ٢٧٥٥٠ جنيه مصري.
  • سكوتر MEZ يبلغ سعره من ٩٠٠٠ الي ١١٥٠٠ جنيه مصري.
  • سكوتر فيدل يبلغ سعره من ١٣٥٠٠ الي ١٧٤٠٠ جنيه مصري.
  • سكوتر اميتشي يبلغ سعره من ١٢٢٠٠ الي ١٥٣٠٠ جنيه مصري.
  • سكوتر بينيلي يبلغ سعره من ١٩١٠٠ الي ٢٤٠٠٠ جنيه مصري.
  • سكوتر بينيلي كافينيرو سبورت يبلغ سعره من ٢٧٢٠٠ الي ٢٨١٠٠ جنيه مصري.
  • سكوتر هوندا يبلغ سعره من ١٣١٠٠ الي ١٨٢٠٠ جنيه مصري.
  • سكوتر سوزوكي برجمان يبلغ سعره من ٢٥٠٠٠ الي ٣٠.١٠٠ جنيه مصري.
  • سكوتر حوا R8 يبلغ سعره من ١٦٠٠٠ الي ١٦٢٠٠ جنيه مصري.

افضل سكوتر كهربائي للاطفال

1) سكوتر Razor E100
2) سكوتر كهربائي Segway للاطفال
3) سكوترات ريزر E90
4) سكوتر ريزر E300
5) سكوتر كهربائي Gotrax GKS للاطفال.

احصل على افضل انواع سكوتر الاطفال من متجر جوميا واستمتع بالتخفيضات من خلال كوبونات خصم موقع كود خصم اليوم.

كيفية شراء افضل سكوتر للأطفال

هناك عدة عوامل ومعايير يجب توافرها عند شرا سكوتر لطفلك والتى تتمثل فى:

1- اختيار عدد العجلات فى السكوتر الكهربائى فكلما زاد عدد العجلات فى السكوتر زاد ثبات السكوتر عند القيادة لذا يفضل اختيار السكوتر ذو الاربع عجلات لضمان استقرار السكوتر عند قيادة طفلك له.

2- اختيار السكوتر الذى يتناسب مع وزن وطول الطفل فاحرص على اختيار النوع المتين الذى يتحمل وزن الطفل بالاضافة الى حمله حقيبة ظهر او ما شابه، بالاضافة الى اختيار الطول المناسب حتى يستطيع الطفل التحكم فى المقابض.

3- المادة المصنوع منها السكوتر يجب ان تكون قوية ومتينة حتى تتحمل الطفل ولا تتعرض للكسر، بالاضافة الى توافر عامل الامان بالسكوتر حتى لا يعرض الطفل للخطر.

النشرة الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية واحصل على أفضل الكوبونات

إنضم لقناة التيليجرام

واحصل على اكواد وكوبونات الخصم

إنضم إلينا الأن