اقوى كود خصم نون السعودية عند شراء سكوتر كهربائى

الالكترونيات والهواتف

اقوى كود خصم نون السعودية عند شراء سكوتر كهربائى. انتشر سكوتر كهربائى فى السنوات الاخيرة فى الكثير من الدول، هذا كما انه اصبح مرغوب لدى الكثير من الشباب.

لذا عمل متجر نون على توفير افضل ماركات سكوتر كهربائى التى تحقق الامان والراحة عند الاستخدام.

هذا ويرتفع سعر سكوتر كهربائى بعض الشء ولكن مع متجر نون السعودية استطاع توفير سكوتر كهربائى بأقل الاسعار، بالاضافة الى توفير كود خصم نون الذى يوفر اقوى نسبة خصم على سعر السكوتر كهربائى.

واليكم خلال هذا التقرير انواع السكوتر كهربائى ومعرفة كود خصم نون اليوم السعودية للحصول على افضل الخصومات.

كود خصم نون
كود خصم نون

أفضل انواع سكوتر كهربائى على نون السعودية

سكوتر Glide G2
حصلت سكوتر Glide G2 على محرك كهربائي من ماركة بوش، يولد قوة 1800 واط/ 2.5 حصان، يحتاج إلى الشحن خلال مدة 6 ساعات، حيث توفر إمكانية السير لمسافة تصل إلى 60 كم/ الشحنة الواحدة.

سكوتر Miku max
يحتوى سكوتر Miku max على بطارية ليثيوم متصل بمحرك بوش يعتبر أفضل سكوتر كهربائي، يولد قوة 800 واط 1.1 حصان، توفر سرعة قصوى تبلغ 50 كم/ الساعة، توفر إمكانية السير لمسافة 50 كم/ بالشحنة الواحدة.

سكوتر Glide G1
يعد أبرز سكوتر كهربائي اعتمد سكوتر Glide G1 على محرك يولد قوة 800 واط وسرعة قصوى تبلغ 45 كم/ الساعة، كما زود الاسكوتر بعدد 6 من البطاريات، بمدى سير يبلغ 60 كم/ بالشحنة الواحدة

سكوتر Tailg EA
يمتلك سكوتر Tailg EA محرك دي سي كهربائي 1500 واط بسرعة قصوى تبلغ 45 كم/ الساعة، بالإضافة إلى تزويده بعدد 6 بطاريات أسيد، يوفر مدى سير بالشحنة الواحدة يصل إلى 75 كم، كما يبلغ وقت متوسط شحن البطاريات ما بين 4 ساعات حتى 8 ساعات.

سكوتر Tailg ED
يحتوى سكوتر Tailg ED على محرك قوي قادر على توفير قوة 1000 واط بسرعة قصوى تبلغ 45 كم/ الساعة، حيث زود بعدد 6 بطاريات أسيد، كما يصل مدى السير خلال الشحنة الواحدة نحو 70 كم.

سكوتر MEZ

يمتلك سكوتر MEZ على محرك سعته اللترية 150 cc يمتاز بالفرامل القوية وسعره بين 9000 ألف إلي 11000 ألف جنية مصري.

للحصول على كود خصم نون اليوم السعودية ادخل على الرابط

نون السعودية
نون السعودية

انواع سكوتر كهربائى للأطفال من نون

سكوتر كهربائي ثنائي العجلات Hoverboard للتوازن

إنه يتميز بمكافئ ضيق للغاية لزاوية الدوران الصفرية ، مما يعني أنه يمكن أن يمر بسهولة عبر الأماكن الضيقة ، ويدور 360 درجة في نفس المكان ، وهو ممتع للغاية ومميز ، ويوفر العديد من عوامل الجذب. لون للجنسين ، سرعة قصوى تبلغ 12 كم / ساعة ، سهل الاستخدام للمبتدئين حتى يتمكنوا من قيادته بسهولة أكبر ، ويمكنهم استخدام الطاقة بشكل مستمر لمدة تصل إلى 20 ساعة.

سكوتر من ثلاث عجلات للأطفال من الجنسين من روك بيبي

سكوتر الكهربائي 36 فولت هو سكوتر كهربائي 36 فولت ثلاثي السرعات مع إطارات قابلة للتعديل وموسيقى بلوتوث لأطفالك. يأتي السكوتر مع شاحن وخوذة.

سكوتر يدوي من بيبي بثلاث عجلات عمودي

تزن 2.6 كجم ، وهي مرنة جدًا وقابلة للطي ، والمواد التي تستخدمها قوية جدًا ، ومن ميزاتها الرائعة أنها تطور توازن طفلك ومهاراته الحركية بشكل كبير ، وعجلاتها القوية للغاية تجعل طفلك يستمتع ، المقبض آمن للغاية ومريح ليد الطفل.

سكوتر كهربائي دريفت موديل Drift W1

يعمل على الكهرباء ومصمم بأفضل المواد ليدوم أطول فترة ممكنة. نظرًا لقوتها ، يمكنها أيضًا تحمل الأحمال الثقيلة. تتميز بأضواء مزاجية بثلاثة أنماط مختلفة.

يوفر نون السعودية اقوى الخصومات التى تتيح شراء سكوتر كهربائى بأقل سعر فى السوق.

النشرة الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية واحصل على أفضل الكوبونات

إنضم لقناة التيليجرام

واحصل على اكواد وكوبونات الخصم

إنضم إلينا الأن