تجربة الشراء من ستايلي بكوبون خصم ستايلي والحصول على اكبر تخفيض

متاجر الكترونية وشروحات

تجربة الشراء من ستايلي بكوبون خصم ستايلي والحصول على اكبر تخفيض. نتعرف اليوم خلال هذا المقال عنواحد من أهم المتاجر الالكترونية المتخصصة فى مجال الموضة والازياء، والذى يعمل على بيع المنتجات والسلع اون لاين بأفضل الاسعار ألا وهو متجر ستايلي، متجر ستايلي هو متجر سعودى بدايته كانت فى عام 2019 الى ان اصبح من أكبر المتاجر المخصصة فى البيع اون لاين على مستوى الوطن العربى. هذا ويقدم متجر ستايلي جميع أنواع الملابس سواء الفساتين أو البلايزر أو ملابس المنزل أو ملابس الخروج والملابس الرياضية. هذا كما يمكنك الحصول على افضل العروض والخصومات باستخدام أكواد الخصم الموجودة على موقع كود خصم اليوم والتى توفر الكثير عند شرائك من متجر ستايلي، فمثلا يمكنك استخدام الاكواد:

كوبون خصم إضافي 15% على كافة المشتريات

خصم ستايلى يصل 60% على تشكيلة من اروع المنتجات

الاقسام الموجودة على متجر ستايلي

يضم متجر ستايلي افضل واحدث الموديلات والتصميمات العالمية بالاضافة الى افضل الماركات والعلامات التجارية للملابس والازياء. كما يوجد تنوع كبير للاقسام والتصميمات على متجر ستايلي والتى منها:

  • قسم النساء: يضم متجر ستايلي مجموعة متنوعة وكبيرة من الازياء والفساتين بالاضافة الى ملابس الخروج وملابس الرياضة، هذا كما يقدم متجر ستايلي مجموعة من احدث الحقائب والاكسسوارات والاحذية وغيرها.
  • قسم الرجال: يوفر قسم الرجال افضل الموديلات الرجالية سواء الازياء الرسمية او الكاجوال او الجينز او غيرها بالاضافة الى الاحذية التى تتلائم مع كافة الموديلات.
  • قسم الجمال: من المفضل لدى الكثير من السيدات هو وجود قسم خاص بالجمال داخل متجر ستايلي والذى يوفر جميع ادوات المكياج ومستلزمات التجميل سواء فرش المكياج وطلاء الاظافر وانواع ذات جودة عالية من مستحضرات التجميل.

طرق الدفع المقدمة من متجر ستايلي

يوفر متجر ستايلي العديد من طرق الدفع التى تسهل على العميل وتتناسب مع ومنها الدفع من خلال استخدام بطاقات الإئتمان الفيزا كارد والماستر كارد والدفع عبر خدمة مدى Mada.

تطبيق ستايلي للجوال

تطبيق ستايلي يمكنك الحصول عليه سواء على الهواتف بنظام الاندريود او الهواتف الايفون، كما يمكن للعميل الحصول على كوبونات الخصم والاستفادة منها بشكل بسيط وميسر من خلال نسخ الكود وتفعيله على المتجر، وهذه الخطوات يمكنك القيام بها عند استكمال المقال.

التواصل مع خدمة العملاء متجر ستايلى

اليكم طرق التواصل مع خدمة عملاء متجر ستايلي:

رقم خدمة العملاء على تطبيق الواتساب: 966115208333
رَقَم الهاتف خدمة العملاء: 8001111090
عنوان البريد الإلكتروني الرسمي السُّعُودية: [email protected]
عِنوان البريد الإلكتروني الرسمي الإمارات: [email protected]
عنوان البريد الإلكتروني الكويت: [email protected]

خطوات استخدام كود خصم متجر ستايلي

فى حالة تفعيل كود خصم متجر ستايلي والحصول على نسب الخصم الاضافية على المنتجات والسلع، عليك اتباع الخطوات، اعلم انه بمكنك الحصول على افضل الخصومات والاكواد عند دخولك على هذا الرابط :

  • استخدام الصفحة الرئيسية  الخاصة بمتجر ستايلي شوب.
  • ادخل على الاقسام الموجودة على المتجر واختر القسم المناسب لك من بين الكثير من الاقسام المتعددة لتختر المنتجات المراد شرائها.
  • يجب عند اختيار منتج ان تراجع التفاصيل الخاصة بالمنتج قبل اضافته الى عربة التسوق.

  • اضغط على حقيبة التسوق من اجل البدء بتفعيل كود الخصم وهذا فى ملخص الطلبيه والذى يحتاج الى ادخال كود الخصم، عليك بنسخ الكود من على مةقع كود خصم اليوم ثم ادخاله فى الخانة المخصصة، بعدها تتعرف على قيمة الخصم وقسيمة المشتريات بعد ازالة قيمة الخصم من القسيمة.

  • فى النهاية اضغط على اتمم الشراء حتى يتم تفعيل الكود والانتهاء من عملية الشراء على متجر ستايلى.
النشرة الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية واحصل على أفضل الكوبونات

إنضم لقناة التيليجرام

واحصل على اكواد وكوبونات الخصم

إنضم إلينا الأن