تحميل تطبيق اي هيرب مع طريقة الشراء بكوبون اي هيرب

الصحة

تحميل تطبيق اي هيرب مع طريقة الشراء بكوبون اي هيرب. شركة اي هيرب iHerb هى شركة اقيمت بالولايات المتحدة الامريكية والتى تعمل على البيع بالتجزئة والتسوق الالكترونى، هذا كما تضم اي هيرب iHerb عدد كبير جدا من المنتجات والسلع عالية الجودة والخامات ذات العلامات التجارية التى تعمل على انتاج المكملات الغذائية، تلك المنتجات هى مستحضرات تجميلية ومنتجات عناية بالبشرة والشعربالاضافة الى منتجات اخرى تخص الطفل. للحصول على افضل الاسعار الخاصة بمنتجات اي هيرب iHerb يمكنك استخدام كود خصم اي هيرب iHerb من خلال موقع كود خصم اليوم . ومن امثلة الاكواد المتوفرة على موقع كود خصم اليوم على متجر اي هيرب iHerb هو: كود خصم اى هيرب iherb 22% لفترة محدودة

منتجات اي هيرب iHerb المميزة

يوفر اي هيرب iHerb العديد من المنتجات التى تخص العديد من الفئات وهى:

فئة المكملات الغذائية: تلك الفئة تعمل على توفير افضل انواع المكملات الغذائية والفيتامينات والاحماض الامينية وغيرها.

فئة الأعشاب والعلاج التجانسي: التى تقدم للعملاء المنتجات العلاجية والصحية المصنوعة من الاعشاب عن طريق الكبسولات او الزيوت.

فئة الجمال: وهى التو توفر العديد من المنتجات التى تخص العناية بالبشرة والشعر والجسم والتى تعمل على علاج مشاكل البشرة والشعر.

فئة المواد الغذائية: تلك الفئة تسمح بتوفير المنتجات والسلع الغذائية المصنوعة بطريقة صحية وأمنة على صحة الكبار والصغار.

فئة الاطفال: تلك الفئة الموجودة على اي هيرب iHerb توفر الكثير من منتجات العناية بالطفل وغيرها من المنتجات التى تساعد على راحة الطفل.

لذا بادر بالحصول على منتجات اي هيرب iHerb باسعار مذهلة من خلال استخدام اكواد وكوبونات الخصم الموجودة على موقع كود خصم اليوم، حيث يحمل اي هيرب iHerb العديد من المزايا التى تجعل المنتجات هى المنتجات رقم واحد عند الاستخدام.

طرق التواصل مع خدمة عملاء اي هيرب iHerb

هناك عدة طرق للتواصل مع خدمة عملاء اي هيرب iHerb  وهى:

التواصل عبر عنوان البريد الإلكتروني: [email protected].
التواصل عبر صفحة (تواصل معنا) على متجر اي هيرب iHerb.
لا يوجد للمتجر رَقْم هاتف لخدمة العملاء.

خطوات استخدام كود خصم اي هيرب iHerb

من اجل الحصول على كود خصم اي هيرب iHerb والتأكد من استخدامه بشكل صحيح للحصول على الخصم على منتجات اي هيرب iHerb، اتبع الخطوات التالية:

عليك الدخول على الصفحة الرئيسية لمتجر اي هيرب iHerb .

للعلم يمكنك تحميل متجر اي هيرب iHerb  على الهاتف المحمول سواء لانظمة الاندرويد او الايفون من خلال الروابط التالية:

  • لتحميل اي هيرب iHerb  لهواتف الاندرويد من خلال الرابط.
  • اما بالنسبة لتحميل متجر اي هيرب iHerb على هواتف الايفون من خلال الرابط.

عند الدخول على اي هيرب iHerb وتحديد المنتجات المراد شرائها يجب الذهاب الى الصفحة التى تخص تفاصيل المنتج والمعلومات حوله، حتى تتمكن من معرفة كافة المعلومات ثم اضغط على “اضف الى السلة”.

بعد ذلك تظهر صفحة تلقائيا على الشاشة، تلك الصفحة تخص على تأكيد اضافة المنتج الى سلة المشتريات الخاصة بالعميل.

بعدها يتم الانتقال الى صفحة المشتريات ومن قبل يجب نسخ كود خصم اي هيرب iHerb الموجود حصريا على موقع كود خصم اليوم، ثم بعد ذلك يتم لصق الكود المنسوخ فى الصفحة الموجود بها “ملخص الطلب” وخاصة فى خانة “تطبيق رمز العرض” بعدها قم بالضغط على “تطبيق”.

بعدها قم بالضغط على “تابع الدفع” حتى يتم استكمال عملية الشراء من خلال تسجيل الدخول على متجر اي هيرب iHerb واظهار اتمام عملية تسجيل طلب الشراء بنجاح.

النشرة الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية واحصل على أفضل الكوبونات

إنضم لقناة التيليجرام

واحصل على اكواد وكوبونات الخصم

إنضم إلينا الأن