تحميل تطبيق ناوي ناوي nownow والخدمات التي يقدمها وكيفية الاستخدام بكود خصم

متاجر الكترونية وشروحات

تحميل تطبيق ناوي ناوي nownow والخدمات التي يقدمها وكيفية الاستخدام بكود خصم. يسلط موقع كود خصم اليوم الضوء على برنامج الشحن والتوصيل ناوي ناوي nownow والذى يعتبر من افضل الحدمات المميزة التى قدمها متجر نون فى عام 2020، هذه الخدمة تعمل على توصيل المنتجات والطلبيات الى العملاء فى المملكة العربية المتحدة فى خلال دقائق.

فكرة ناوي ناوي nownow هى فكرة حازت على اعجاب جميع العملاء، حيث يوفر ناوي ناوي nownow خدمة توصيل الطلبات بشكل آمن وسريع، ما عليك الا تحميل تطبيق Now Now APP على الهاتف، كما يمكنك الحصول على خصومات وتخفيضات عند استخدام اكواد الخصم عند الشراء واستخدام ناوي ناوي nownow من على موقع كود خصم اليوم  . فمن العروض والتخفيضات المقدمة من كود خصم اليوم هى:

المنتجات المتاحة على ناوي ناوي nownow

يوفر تطبيق ناوي ناوي nownow الكثير من الوقت والمجهود وهو امر مهم للكثير من البشر، هذا بالاضافة الى ان تطبيق ناوي ناوي nownow يقدم الكثير من السلع والمنتجات وباسعار تتناسب مع الجميع، وأهم ما يقدمه متجر ناوي ناوي nownow:

المخبزات، منتجات الصيدلية، منتجات السوبر ماركت الغذائية والحلويات، الكرواسون، الفطائر، الدونتس، مستلزمات طبية مثل ماسكات الوجه وأدوات ومواد التعقيم وأجهزة قياس النبض ودرجات الحرارة.

سياسية الاستبدال والاسترجاع ناوي ناوي nownow

يوفر تطبيق ناوي ناوي nownow خدمة الاستبدال او الاسترجاع فى حالة استلام المنتج تالف او غير مطابق مع المواصفات التى اخترتها على التطبيق، ولكن يجب عدم استعمال المنتج قبل الاستبدال او الترجيع. كما يوفر ناوي ناوي nownow خدمة الشحن المجانى فى حالة الاستبدال او الترجيع وعدم اضافة اى رسوم اضافية.

تطبيق ناوي ناوي nownow للهاتف الجوال

للحصول على تطبيق ناوي ناوي nownow للهواتف بنظام الاندرويد من خلال متجر جوجل بلاى اضغط على الرابط .

اما للحصول على التطبيق من خلال هواتف آيفون يمكنك الدخول على متجر آبل ستور من خلال الرابط 

أما عن طرق الدعم الفنى والتواصل مع خدمة العملاء على متجر ناوي ناوي nownow يمكنك التواصل مع خدمة العملاء والدعم الفنى من خلال رقم الهاتف:  8003444

مركز الدعم والمساعدة اون لاين: help.noonnownow.com

عنوان البريد الإلكتروني: [email protected]

كيف تستعمل ناوي ناوي nownow كود الخصم

يستخدم ناوي ناوي nownow فى الامارات العربية المتحدة وللحصول على المنتجات باسعار مذهلة يمكنك استخدام كوبونات الخصم على ناوي ناوي nownow  الامر فى غاية السهولة كل ما عليك سوى اتباع الطرق التالية للحصول على افضل الاسعار:

  • عليك بتحميل تطبيق ناوي ناوي nownow على الهاتف سواء اندرويد او ايفون من خلال الروابط السابقة.
  • اختر السلعة او المنتج المراء شرائه من المتجر ومراجعة التفاصيل سواء اللون او المقاس او غيرها من المعلومات التى تخص المنتج وبعد التأكد قم باضافتها فى عربة التسوق.

  • اضغط على متابعة عملية الدفع وفى تلك الخطوة عليك بنسخ كود الخصم من موقع كود خصم اليوم حتى تقوم بلصقه فى خانة صفحة اتمام الشراء الموجودة فى تطبيق ناوي ناوي nownow.

  • بعد اجراء تلك الخطوة يجب الضغط على خانة Go to Checkout حتى تستكمل باقى الخطوات لاتمام عملية الشراء على تطبيق ناوي ناوي nownow واختيار طريقة الدفع واستكمال كافة البيانات التى تساعد على توصيل وشحن المنتج الى المنزل وفى النهاية يتم الضغط على تأكيد الطلب.
النشرة الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية واحصل على أفضل الكوبونات

إنضم لقناة التيليجرام

واحصل على اكواد وكوبونات الخصم

إنضم إلينا الأن