تحميل تطبيق نون للجوالات مع طريقة الشراء بكوبون نون

متاجر الكترونية وشروحات

تحميل تطبيق نون للجوالات مع طريقة الشراء بكوبون نون. انتشرت فكرة التجارة الالكترونية والتسوق عبر الانترنت فى السنوات الماضية وزادت بالكثير مع انتشار وباء فيروس كورونا وخوف الناس للخروج فى الاماكن المزدحمة، هذا ويوجد العديد من المتاجر الالكترونية والتى من أفضلها واشهرها هو متجر نون.

متجر نون الذى يضم عدد كبير جدا من السلع والمنتجات حيث يشمل المتجر العديد من الاقسام التى تضم الاجهزة الكهربائية والازياء والاحذية والعاب الاطفال ومستحضرات التجميل وغيرها، ومن المميز فى موقعنا كود خصم اليوم بأنه يوفر العديد من الاكواد التى تسمح لك بالتسوق عبر متجر نون والحصول على اسعار مذهلة بسبب نسب الخصم الكبيرة فى حالة استخدام الاكواد.

هذا وقد توسع متجر نون ليقدم خدماته فى الكثير من الدول العربية ومنها الامارات العربية والمملكة السعربية السعودية وجمهورية مصر العربية والعديد من الدول الاخرى، هذا بعد أن تأسست فى الامارات العربية  لذا فثقة العميل فى منتجات متجر نون ثقة كبيرة.

هذا ويقدم الموقع خدمة الشحن المجاني في الكثير من الأوقات، والشحن السريع أيضًا من خلال خدمة Noon Express الذي يضمن للمستهلك وصول المنتجات خلال يوم واحد فقط .

اكواد خصم نون على موقع كود خصم اليوم

اتاح موقعنا كود خصم اليوم عدد كبير من الاكواد والخصومات التى من اهم اسبابها هى توفير افضل واكبر نسب الخصم التى تتيح للعميل الوصول الى افضل واقل الاسعار عند الشراء من متجر نون ومن تلك الاكواد:

بالاضافة الى الكثير من الاكواد الارى التى توفر نسب خصم متعددة.

كيفية استخدام كود خصم نون

لا يحتاج استخدام كود خصم نون سوى بعض الخطوات التى يجب القيام بها لضمان تفعيل كود الخصم بالطريقة الصحيحة التى تعمل على اتمام عملية الشراء والحصول على نسبة الخصم وتلك الخطوات هى:

  • فى البداية ادخل على الموقع الرسمى لمتجر نون noon.com ، كما يمكنك تحميل تطبيق متجر نون على الجوال سواء بنظام الاندرويد او على هاتف ايفون، لا يحتاج الامر الا الدخول على google play فى حالة الهواتف الاندرويد، أما نظام الايفون يتم تحميل متجر نون من خلال app store. ستجد الروابط بالاسفل
  • يتم اختيار الدولة التى تقيم فيها تلقائيا على صفحة متجر نون.
  • فى حالة اجراء عملية شراء من متجر نوع قم باختيار المنتج ومراجعة كافة التفاصيل التى تخص المنتج واختيار اللون المتاح والمناسب بالاضافة الى مقياس القطعة فى حالة الملابس.
  • بعد اختيار المنتج ومراجعة المعلومات والتفاصيل المناسبة مع اختيارك يتم اضافة المنتج الى سلة الشراء أو كما تسمى “عربة التسوق”. ثم الضغط على اتمام عملية الشراء والدفع. فى تلك الخطوة عليك بنسخ كود الخصم من موقع كود خصم اليوم حتى تقوم بلصق الكود فى الخانة الموجودة لهذا الغرض على صفحة الشراء فى متجر نون.

  • بعدها يتم الضغط على اضافة حتى يبدأ كود الخصم فى التفعيل. بعدها يتم الضغط على “اتمام الشراء” ليتم خصم قيمة الكود من قسيمة المشتريات الاجمالية.

لتحميل تطبيق نون للاندرويد والايفون اضغط بالاسفل

النشرة الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية واحصل على أفضل الكوبونات

إنضم لقناة التيليجرام

واحصل على اكواد وكوبونات الخصم

إنضم إلينا الأن