جهاز منقي الهواء بجودة عالية وسعر مميز على نون السعودية

الالكترونيات والهواتف

جهاز منقي الهواء بجودة عالية وسعر مميز على نون السعودية. مع تزايد التصنيع في العالم ، تصبح بيئتنا أكثر تلوثًا. كما نعاني من أمراض الشعب الهوائية المختلفة. ولكن مع التكنولوجيا ، يمكنك حماية نفسك وعائلتك من الآثار الضارة لتلوث الهواء على أجسامنا. يمكنك الحصول على جهاز منقي الهواء من نون السعودية بخصم قوى من خلال كود خصم نون اليوم السعودية.

منقي الهواء بجودة عالية
منقي الهواء بجودة عالية

جهاز منقي الهواء من نون السعودية

1. Winix 5500-2

عندما تبحث عن أفضل جهاز لتنقية الهواء ، فإن جهاز تنقية الهواء Winix هذا رائع. تم تصميم WINIX 5500-2 لأي بيئة منزلية ، حيث تلتقط الغبار ووبر الحيوانات الأليفة والدخان وجراثيم العفن والروائح المنزلية.

يتميز جهاز تنقية الهواء هذا أيضًا بفلتر HEPA الحقيقي الذي يلتقط 99.97٪ من ملوثات الهواء ؛ مثل الغبار ووبر الحيوانات الأليفة ومسببات الحساسية الأخرى التي يصل حجمها إلى 0.3 ميكرون.

تعمل مستشعراتها الذكية على قياس الهواء وضبط المراوح لتصفية الهواء في الوضع التلقائي. يستشعر مستشعر الوضع التلقائي كمية الضوء حول الغرفة ، ويضبط سرعة المروحة ، ويخفت الأضواء الكاشفة ، ويقوم بالتشغيل الصامت في الليل.

ميزاته:
يلتقط مرشح HEPA الحقيقي 99.97٪ من ملوثات الهواء حتى 0.3 ميكرون.

يحتوي على فلتر كربون نشط قابل للغسل مصنوع من الكربون المنشط الحبيبي الذي يزيل الروائح المنزلية.

يعمل PlasmaWave (اقرأ التحذير أدناه) كمرشح دائم لتفكيك الروائح والمواد المسببة للحساسية والملوثات الأخرى.
تقوم المستشعرات الذكية بقياس الهواء ، ويقوم الوضع التلقائي بضبط المروحة حسب الحاجة لتصفية الهواء.
وضع النوم للتشغيل الليلي الصامت.
حجم الغرفة المصنف CADR هو 33.4 متر مربع. مناسب للغرف المتوسطة والكبيرة وغرف الأطفال والغرف العائلية والمطابخ.
3 سرعات للمروحة + 4 سرعات تربو.
تقليل الرائحة.
يأتي مع جهاز تحكم عن بعد.

2. Galway AP-1512HH

تبيع شركة Coway العديد من أجهزة تنقية الهواء عالية الجودة والفعالة ، ولكن إذا كنت تبحث عن أفضل جهاز لتنقية الهواء ، فإن هذا الطراز يتميز بسعة كبيرة وصغر حجم وتشغيل هادئ وسهولة الاستخدام وسعر مناسب.

يحتوي على نظام ترشيح من أربع مراحل مع مرشح مسبق ، مرشح كربون نشط ، مرشح HEPA حقيقي ومؤين (اقرأ التنبيه أدناه حول المؤين). تشمل الميزات الرائعة الأخرى مؤشر تغيير الفلتر ، والوضع الصديق للبيئة ، والتحكم في تدفق الهواء وثلاثة خيارات للعداد (1 أو 4 أو 8 ساعات).

توصي Coway بتغيير فلتر الكربون النشط كل 6 أشهر وفلتر HEPA كل عام. يعد جهاز Coway AP-1512HH أحد أكثر أجهزة تنقية الهواء شهرة في العالم ويصنف بانتظام بين أفضل معقمات الهواء. إنها تناسب جميع احتياجاتك ، من التخلص من الروائح والأبخرة إلى إزالة الغبار والمواد المسببة للحساسية من الهواء.

3. Blueair Blue Pure 211+

تبدأ عملية الترشيح الثلاثية بمرشح مسبق ملون قابل للغسل يلتقط الجزيئات الأكبر ، مثل الغبار وشعر الحيوانات الأليفة. يمر الهواء بعد ذلك عبر مرشح جسيمات وكربون نشط يلتقط جميع الملوثات المحمولة جواً.

ميزاته:
تصميم سويدي متقدم. تقنية الترشيح السويدية تلتقط 99٪ من ملوثات الهواء.
تقليل الرائحة.
هدوء.
مناسب للغرف الكبيرة التي تصل مساحتها إلى 50 مترًا مربعًا.
استخدام طاقة منخفضة. استهلاك الطاقة: 30 – 61 وات.

النشرة الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية واحصل على أفضل الكوبونات

إنضم لقناة التيليجرام

واحصل على اكواد وكوبونات الخصم

إنضم إلينا الأن