شرح طريقة الشراء من نون مع استخدام كود خصم 20% على جميع المنتجات

متاجر الكترونية وشروحات

شرح طريقة الشراء من نون مع استخدام كود خصم 20% على جميع المنتجات. يعتبر موقع نون من أهم واشهر المواقع التى تعتمد على التجارة والتسوق الالكترونى، حيث توفر السلع والمنتجات من الشركات والماركات التجارية ذات الكفاءة للعملاء وشراء تلك المنتجات بطريقة بسيطة.

هذا ومن المعروف ان شركة نون هى شركة خاصة بصندوق الاستثمارات العامة السعودى ورجل الاعمال الاماراتى محمد العبار مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة “إعمار العقارية”، هذا ويوفر موقع نون الكثير من السلع منها البقالة والاجهزة الالكترونية ومستلزمات العناية بالبشرة والطفل.

ومن المميز فى موفع نون تقسيم المنتجات الى فئات او اقسام يشمل كل قسم المنتجات من النوع الواحد لسهولة تسوق العميل وايجاد المنتج بسهولة، كما يوفر موقع نون اللغة العربية واللغة الانجليزية. كما يقدم الموقع الكثير من العروض والخصومات على جميع المنتجات فى الكثير من الاوقات على مدار السنة.

طرق الدفع على موقع نون

من الجيد فى موقع نون هو اتاحة العديد من طرق الدفع خلال موقع نون وذلك تسهيلا على العميل وايجاد طريقة الدفع المناسبة له ومن طرق الدفع:

بطاقة ائتمانية أو بطاقة الخصم.

او استخدام محفظتك الإلكترونية

او الدفع عند التسليم.

كما يوفر موقع نون الشحن والتوصيل الى المكان المطلوب. بالاضافة الى توفير سياسية الاسترجاع او الاستبدال للمنتج خلال 15 يوم وهذا طبقا للشروط الموضوعة.

شرح طريقة الشراء من نون مع استخدام كود خصم نون 20%

فى البداية قم باختيار البلد من الخانة الموجودة اعلى يسار الشاشة واللغة التى تتناسب معك ما بين العربية والانجليزية.

ثم قم بالضغط على تسجيل الدخول الموجودة فى اعلى يسار الشاشة فى حالة ان لم تكن مشترك من قبل على موقع نون، اما فى حالة اشتراكك من قبل فلا يمكنك سوى الدخول على الموقع من خلال البريد الالكترونى وكلمة المرور الخاصة بك.

تسجيل الدخول فى منصة نون

فى حالة تسجيل الدخول على موقع نون واشتراكك لاول مرة عليك بانشاء الحساب باتباع الخطوات التالية:

قم بادخال البيانات الخاصة بك ويجب ان تكون البيانات صحيحة ثم قم بالضغط على “انشاء حساب”

يمكنك التسوق عبر موقع نون والاختيار بين العديد من المنتجات والماركات العالمية والاختيار بين الكثير من الاقسام سواء منتجات الجمال والعطور، الازياء والملابس، الاحذية، الالكترونيات، المنزل والمطبخ وغيرها من المنتجات.

كل ما عليك هو اختيار المنتج المراد شراؤه والتأكد من تفاصيل المنتج من حيث المقاس او العدد او اللون او غيرها من الامور التى تخص المنتج قبل اضافته الى عربة التسوق الخاصة بك. قم بالضغط على خانة عربة التسوق الموجودة فى اعلى يسار الموقع.

عليك بادخال كود الخصم فى خانة “الكود الترويجي/الكوبون ” فى موقع نون، ثم بعدها قم بالضغط على “اضافة” من اجل الحصول على خصم اضافى من موقع نون.

استخدام كود خصم 20% على موقع نون

عليك بنسخ كود خصم نون ولنسخ الكود اضغط هنا هنا وادخاله على موقع نون واحرص على اتباع الطريقة الصحيحة.

ثم اضغط على “تابع الدفع الامن”

عليك بادخال البيانات المطلوبة وذلك للتأكد من وصول المنتج وبعدها قم بالضغط على حفظ العنوان. ثم يظهر لك نافذة بها خانة “متابعة” قم بالضغط عليها فى حالة اختيار نفس عنوان الشحن او فى حالة تعديل عنوان الشخن اختر “تعديل” او اضافة عنوان جديد للشحن عند اختيار “استخدام عنوان جديد”.

ثم عليك باختيار طريقة الدفع المناسبة وبعدها قم بالضغط على “تأكيد الطلبية” من اجل الانتهاء من عملية شراء المنتج باستخدام كود الخصم على موقع نون.

يمكنك الاستمتاع بتجربة الشراء على موقع نون والحصول على خصم باستخدام كود خصم 20% على جميع المنتجات.

النشرة الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية واحصل على أفضل الكوبونات

إنضم لقناة التيليجرام

واحصل على اكواد وكوبونات الخصم

إنضم إلينا الأن