عروض وتخفيضات امازون في رمضان وخصومات تصل ل70% علي العديد من المنتجات

متاجر الكترونية وشروحات

عروض وتخفيضات امازون في رمضان وخصومات تصل ل70% علي العديد من المنتجات. تعتبر أمازون هي شركة تكنولوجيا أمريكية متعددة الجنسيات مقرها في سياتل بواشنطن تم تأسيسه فى عام 1994 هذا ولإن اصبحت افضل موقع لبيع السلع فى عام 2015. هذا وبدأت شركة امازون التوسع فى الكثير من البلدان العربية حيث انتشرت فى الامارات العربية والمملكة العربية السعودية ومصر.
هذا وقد اعلن موقع أمازون عن بدء حملة من التخفيضات والعروض الجديدة والمخصصة لشهر رمضان المبارك وذلك بداية ميوم 18 مارس الى يوم 27 مارس لعام 2022، تضم تلك التخفيضات عدد كبير من السلع والمنتجات التى تخضع للعروض والتخفيضات التى تصل الى 70% حيث تشمل التخفيضات السلع الغذائية وادوات المطبخ والازياء والاجهزة وغيرها.

تعتبر تخفيضات امازون مصر هى رصة كبيرة الى كل من هو محب للتسوق عبر متجر امازون خلال شهر رمضان الكريم، حيث يسمح موقع امازون على تقديم تخفيضات الى 70% الى جميع الاحتياجات الاساسية والتى تلزم معظم البيوت المصرية بشكل كبير. بالاضافة الى توفير السلع والمنتجات التى تخص العلامات التجارية وأفضل الماركات العالمية ومنها مايكل كورس، سامسونج، أديداس، ريبوك، أندورا.

هذا بالاضافة الى ان عملاء امازون مصر خاصة الذين يستخدمون بطاقات بنك مصر والبنك الاهلى الكويتى وبنك عودة لهم تخفيضات فورية بنسبة 10% على المشتريات خلال فترة التخفيضات بداية من يوم 18 مارس الى 27 مارس بحد أدنى 200 جنيه.

بينما عملاء أمازون مصر الذين يستخدمون بطاقات البنك التجارى الدولى وبنك مصر والبنك العربى يتمتعون بتقسيط المشتريات لمدة 18 شهر بدون فوائد.

عروض وتخفيضات امازون في رمضان

تتنزع عروض وتخفيضات امازون الخاصة بشهر رمضام لتشمل الكثير من السلع والمنتجات، واليكم قائمة من العروض والتخفيضات المقدمة من امازون:

1- صندوق رمضان:

صندوق رمضان هو عرض ضمن الكثير من العروض المقدمة من امازون والذى يشمل الكثير من السلع الاساسية والغذائية اليومية التى يحتاج اليها كل منزل، تقدم شركة امازون صندوق رمضان بسعر 129.95 جنيه حيث يمكن شراء العرض والتبرع به خلال شهر رمضان الكريم الى الاسر المحتاجة والفقيرة لادخال السرور وسد حاجاتهم اثناء شهر رمضان الكريم، يشمل الصندوق 14 سلعة ومنتج من المنتجات الاساسية فى المنها ومنها1 كجم من الأرز ، و 400 جرام من المكرونة، و 1 كجم من السكر، و 700 جرام من الزبدة، بخلاف الفول والزيت والعدس والشاي، تلك السلع هى سلع من شركات ذات جودة عالية المستوى مثل الملكة وليبتون وروابى وكنور.

2- الالكترونيات:

من العروض المقدمة على موقع امازون والخاصة بقسم الالكترونيات هى شاشات

سامسونج 55 بوصة ليد عالية الدقة بسعر منخفض 8499 جنيه مصري.

كما يمكن الحصول على عرض شاشات كايزون 32 بوصة ليد عالية الدقة بسعر 1849

جنيه مصري، بتخفيض يصل إلى 20%.

اما بالنسبة لشاحن انكر المغناطيسيى القابل للطى فيقدم امازون عرض على شاحن انكر ومزود بمنفذ USB لهواتف IPhone بسعر 939 جنيه مصري، بتخفيض يصل إلى 20%.

اما سماعات الاذن جى بى ال يمكنك الحصول عليها بتوفير 25%.

3- ادوات المطبخ ومستلزمات المنزل:

يمكن الحصول على افضل الماركات الخاصة بالسلع الغذائية باسعار رخيصة خلال تخفيضات وعروض امازون، حيث يمكن الحصول على السمنة الطبيعية شيراتون بتوفير يصل الى 40% وبسعر 200 جنيه.

اما عن خصم 12%يشمل غسالات الأطباق من بيكو.

بينما خصم 30%يخص منظف المنزل من فريدا.

4- منتجات العناية الشخصية والتجميل:

هذا وتشمل عدد من منتجات العناية بالبشرة والتجميل نسبة تخفيض تتيح الحصول على السلع ومنها:

نسبة خصم تصل الى 40%عند اختيارهم على شفرات جيليت للحلاقة.

نسبة خصم تصل الى 30%عند حصولهم على سائل غسيل الأيدي من فريدا

5- الازياء والموضة:

يوفر موقع امازون الخصومات على افضل الماركات والعلامات التجارية:

يمكن لعملاء امازون الحصول على خصم 70%عند حصولهم على الملابس من أندورا.

يمكن لعملاء امازون الحصول على خصم 33%عند حصولهم على ساعات مايكل كورس بسعر 1777 جنيه مصري.

يمكن الحصول على خصم 25%عند شراء ملابس قطونيل.

يمكن شراء أحذية أكتيف بسعر مدهش 199 جنيه.

يمكنك الاستمتاع بفرصة الحصول على التخفيضات الكبرى التى تصل الى 70% من موقع امازون بشكل سهل وبسيط، كما يمكنك اختيار الطريقة المناسبة عند دفع قيمة المشتريات عبر خيارات الدفع عبر الانترنت.

النشرة الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية واحصل على أفضل الكوبونات

إنضم لقناة التيليجرام

واحصل على اكواد وكوبونات الخصم

إنضم إلينا الأن