كود خصم ذا بودي شوب الإمارات مع طريقة الشراء للحصول علي اعلي خصم

العناية بالبشرة والجمال

كود خصم ذا بودي شوب الإمارات مع طريقة الشراء للحصول علي اعلي خصم. متجر ذا بودي شوب انشأ منذ سنوات طويلة وتحديدا فى عام 1976 م وذلك حتى يوفر افضل المنتجات الطبيعية والمكونة من خلاصة النباتات والاعشاب الآمنة على جسم المرأة، هذا ومع مرور الوقت والتقدم عمل متجر ذا بودي شوب على توفير مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والشعر بالاضافة الى منتجات الاستحمام والعطور. اصبح متجر ذا بودي شوب اهتمام ملايين من السيدات على مستوى العالم للحصول على افضل العطور ومستحضرات التجميل، لذا سنوفر فى هذا المقال افضل العروض والخصومات من خلال استخدام اكواد الخصم لمتجر ذا بودي شوب كود خصم ذا بودي شوب الإمارات والذى يصل لنسبة خصم 25%

منتجات متجر ذا بودي شوب

يوفر متجر ذا بودي شوب العديد من الاقسام التى تشمل منتجات العطور ومستحضرات التجميل وغيرها واليكم الاقسام بالتفصيل:

  • قسم منتجات العناية بالوجه: والتى يتوافر بها منتجات ترطيب الوجه وعلاج الكثير من مشاكل البشرة، هذا كما يوفر المنتجات لكافة انواع البشرة.
  • قسم منتجات العناية بالجسم: والذى يقدم منتجات العناية بالجسم والقدمين واليدين بالاضافة الى توفير كريمات تقشير الخلايا الميتة من الجسم ومنتجات العناية بالاظافر، كل تلك المنتجات يمكنك الحصول عليها باسعار مخفضة عند استخدامك لكود خصم من موقع كود خصم اليوم.
  • قسم منتجات المكياج: يحرص متجر ذا بودى شوب على توفير منتجات الميكاج ومستحضرات التجميل وصناعتها بشكل طبيعى من خلاصة منتجات نباتية حتى لا تضر بصحة البشرة بل تمنحها مظهر متألق.
  • قسم منتجات العناية بالشعر: تعتبر منتجات العناية بالشعر من المنتجات التى تحرص كل سيدة على توفيرها، لذا استطاع متجر ذا بودى شوب توفير جميع المنتجات التى تعمل على حل مشاكل الشعر من تساقط وهيشان وتجعد وغيرها، هذا ومن المميز فى ذا بودى شوب هو توفير المنتجات بطريقة آمنة وغير ضارة سواء للشعر او للبشرة.
  • قسم العطور: يضم ذا بودى شوب عدد كبير من منتجات العطور النسائية والرجالية ومعطرات المنزل.

خدمة العملاء ذا بودي شوب

من السهل التواصل مع خدمة عملاء متجر ذا بودي شوب وذلك لوجود العديد من الوسائل ومنها:

الاتصال على رَقْم هاتف الدعم الفني، وهو: 8001180009
التواصل مع خدمة العملاء أيضًا عبر صفحة (اتصل بنا)

كيفية استعمال كود خصم ذا بودي شوب

بعد ان تعرفنا على كيفية الحصول على اكواد خصم متجر ذا بودى شوب وذلك من خلال موقع كود خصم اليوم  اليكم خطوات استعمال كود خصم متجر ذا بودى شوب:

فى البداية يجب الدخول على متجر ذا بودي شوب الرئيسي من خلال هذا الرابط . ثم العمل على تصفح المتجر من اجل اختيار المنتجات المراد شرائها وعند اختيار المنتج عليك بالضغط على صفحة المنتج للتعرف على التفاصيل الخاصة بالمنتج وعند تـأكيد الاختيار يتم اضافة المنتج الى الحقيبة من خلال “اضف الى الحقيبة”.

بعد ذلك يتم الذهاب الى حقيبة الشراء الخاصة بالعميل وعند فتح تلك الصفحة تظهر لك خانة مخصصة تلك الخانة يتم فيها اضافة كود الخصم الموجود فى موقع كود خصم اليوم وتلك الخانة بعنوان “هل لديك رمز عروض”.

فى تلك الخانة يتم لصق كود خصم ذا بودى شوب والذى تم نسخه من موقع كود خصم اليوم  بعدها اضغط على تطبيق حتى يتم تفعيل نسبة الخصم التى يحملها الكود.

بعدها قم بالضغط على متابعة عملية الشراء حتى يتم استكمال الشراء بشكل امن وبسيط وللتأكد من نجاح عملية الشراء والحصول على الخصم.

النشرة الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية واحصل على أفضل الكوبونات

إنضم لقناة التيليجرام

واحصل على اكواد وكوبونات الخصم

إنضم إلينا الأن