تحميل تطبيق نمشي للجوالات مع طريقة الشراء بكوبون خصم نمشي

الازياء والموضة

تحميل تطبيق نمشي للجوالات مع طريقة الشراء بكوبون خصم نمشي. يقدم موقع كود خصم اليوم كوبونات وأكواد خصم خاصة بمتجر يعتبر من أهم وافضل المتاجر الالكترونية ألا وهو متجر نمشى، انشأ متجر نمشى عام 2011 واستطاع خلال هذه الفترة ان يصبح واحد من اكبر المتاجر التى توفر الخدمات فى الكثير من الدول العربية منها المملكة العربية السعودية والامارات العربية والكويت وقطر، هذا ويوفر متجر نمشى افضل الماركات والعلامات التجارية التى تمنح الثقة بين العملاء ونمشى. ومن المميز فى كود خصم اليو هو توفير الكثير من الاكواد والخصومات التى تتيح اكبر نسب الخصم لقيمة المشتريات من متجر نمشى ومنها:

كود خصم نمشي %20 على جميع المنتجات + خصم إضافي %50 من المنتجر

كوبون خصم نمشي %20 على تشكيلة من منتجات الاطفال + %50 خصم

خصومات نمشي على جميع المنتجات

منتجات نمشي الحصرية

يوفر متجر نمشى عدد لا حصر له من المنتجات والسلع الموجودة على المتجر والتى يمكن للعميل الحصول عليها بكل سهولة، هذا كما يوجد العديد من الاقسام والفئات التى يمكن من خلالها الدخول عليها واختيار المنتجات التى تود الحصول عليها، ومن تلك الاقسام:

  1. المجموعة النسائية والتى تعمل على توفير كافة المنتجات والازياء التى تخص المرأة ما بين الملابس بمختلف اشكالها وانواعها وموديلاتها بالاضافة الى توفير الاحذية والاكسسوارات والحقائب والتى تعد من افضل الخامات والتابعة لاجود العلامات التجارية.
  2. المجموعة الرجالية: والتى تقدم عدد كبير من الموديلات والتصميمات الخاصة بالازياء الرجالية بمختلف الاذواق بالاضافة الى توفير الاحذية والعطور والاحزمة وغيرها من الكماليات والاكسسوارات.
  3. مجموعة الاطفال: فهى مجموعة لا تقل اهمية عن المجموعتين السابقتين والتى تضم تشكيلات كبيرة من الازياء سواء الاولاد او البنات والتى تتناسب مع جميع اعمار الاطفال.

طرق الدفع على متجر نمشى

التسوق من خلال متجر نمشى امر فى غاية السهولة، هذا كما استكملت طرق الدفع على نمشى الامر سهولة، حيث وفر نمشى عدد من طرق الدفع والتى تتيح للعميل اختيار الطريقة التى تريح العميل ومنها:

  • الدفع عبر حساب بايبال Paypal.
  • الدفع من خلال خدمة مدى MADA.
  • الدفع باستخدام الفيزا كارد والماستر كارد.
  • الدفع عبر تطبيق أبل باي Apple Pay.

خدمة عملاء نمشي

يمكنك التواصل مع خدمة العملاء لمتجر نمشى وتقدسم الشكاوى او المقترحات من خلال التواصل على رقم خدمة العملاء : 00971800626744

كيفية استعمال كود خصم نمشي

عند الحصول على كود خصم نمشى من موقع كود خصم اليوم ، عليك اتباع الخطوات التالية من اجل تفعيل الكود والاستفادة بنسبة الخصم التى يتيحها الكود، واليكم الخطوات بشكل مفصل:

فى البداية عليك باختيار كود الخصم المناسب من موقع كود خصم اليوم بالضغط على الرابط . وبعدها قم بنسخ كود الخصم.

اذهب الى الصفحة الرئيسية على متجر نمشى وبعدها قم باختيار المنتجات التى تود شرائها على موقع نمشى، بعد مراجعه التفاصيل التى تخص كل منتج والتأكد منها قم باضافة المنتجات الى حقيبة التسوق بالاضغط على “اضف الى حقيبة التسوق”.

 

طريقة استخدام كوبون نمشي

يتم بعدها الانتقال تلقائيا الى صفحة اتمام عملية الشراء لتجد خانة يتم فيها لصق كود الخصم الذى تم نسخه من موقع كود خصم اليوم.

شرح استخدام كوبون نمشي

 

وبعد اتمام عملية الشراء على متجر نمشى وتفعيل كود الخصم يظهر لك نسبة الخصم المتاحة من خلال الكود بالاضافة الى قيمة المشتريات بعد الحصول على الخصم، وبعد ذلك تظهر نجاح عملية الشراء واستكمال بعض التفاصيل التى يحتاج اليها متجر نمشى لاتمام عملية الشراء وكيفية توصيل الشحنة الى العميل الى باب المنزل. مع استخدام كود الخصم اتاح للعميل الحصول على قسيمة المشتريات بأرخص الاسعار على متجر نمشى.

النشرة الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية واحصل على أفضل الكوبونات

إنضم لقناة التيليجرام

واحصل على اكواد وكوبونات الخصم

إنضم إلينا الأن