اشترى افضل نوع واقي للشمس من نون السعودية بخصم رائع

العناية بالبشرة والجمال

اشترى افضل نوع واقي للشمس من نون السعودية بخصم رائع. مع بداية فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة ، أصبح استخدام الواقي من الشمس ضرورة أساسية ، خاصة عندما تكون في البحر مع أطفالك أو تقوم بتدريب النادي خلال النهار ، عندما تجعلك أشعة الشمس الضارة تبدو بصحة جيدة.

يوفر كود خصم نون اليوم السعودية افضل الخصومات والاسعار، انتهز الفرصة واشترى افضل نوع واقي شمس خلال فترة الصيف من نون السعودية واستمتع بالخصم.

واقي للشمس من نون السعودية
واقي للشمس من نون السعودية

افضل انواع واقي شمس على نون السعودية

كريم بيوديرما

يعتبر كريم بيوديرما من أفضل أنواع كريمات الوقاية من الشمس ، فهو يوفر حماية ممتازة ودقيقة لجميع أنواع البشرة من أشعة الشمس الضارة ، بالإضافة إلى الحماية المثلى لخلايا الجلد لاحتوائه على مكونات فعالة وتقليل المخاطر لتصبغ الجلد. وعلاج ضعف الجلد.

يحتوي كريم BIODERMA على تركيبة كريمية سائلة سهلة الاستخدام تشعرك بالراحة والنعومة الفائقة على البشرة ، بالإضافة إلى كونها شفافة عند وضعها ولا تترك طبقة دهنية أو علامات بيضاء على الجلد.

كريم سينسيتيليال من إيه سي إم

ينصح الأطباء باستخدام كريم سينسيتيليال من إيه سي إم في حالات فرط الحساسية للتعرض للشمس. بفضل مزيج من المنقيات العضوية والمعادن.
كريم سينسيتيليال من إيه سي إم مناسب للأشخاص ذوي البشرة الفاتحة والحساسة للشمس ، كما أن كريم سينسيتيليال من إيه سي إم خفيف الوزن لتوفير الراحة عند استخدامه.

كريم لاروش

إنه أحد واقيات الشمس المثالية للأشخاص ذوي البشرة الحساسة لأنه يوفر حماية مكثفة من التعرض لأشعة الشمس القاسية.
كما يوفر تغذية مثالية ورطوبة مذهلة للبشرة.
تركيبة كريم لاروش غير دهنية ولا تسبب ظهور البهاق أو البقع الداكنة.

كريم أفين

كريم أفين هو أحد أفضل واقيات الشمس لجميع أنواع البشرة. يوفر Avène Sunscreen لبشرتك الحماية الأساسية من أشعة الشمس ويمنع التصبغ والبقع الداكنة من التأثير على جمالك.

نصيحة

يحتوي على منتجات لحماية البشرة الحساسة من أضرار أشعة الشمس الضارة وله ملمس غير لامع لمن لديهم بشرة دهنية. كما أنه يوفر عوامل وقائية تحمي بشرتك من أشعة الشمس.

الجلوس في الشمس لفترات طويلة ليس صحيحًا ، حتى عند استخدام المستحضرات الواقية من الشمس ، لأنك لا تعرض بشرتك لمشاكل التسمير والحساسية.
تأكد من وضع الكريم الواقي قبل 20 دقيقة على الأقل من التعرض للشمس ، وأعد وضعه بعد التعرق أو التجفيف بالمنشفة.

عند اختيار واقي الشمس الطبي ، تأكد من احتوائه على عامل حماية من الشمس 50 أو أعلى لحماية أفضل من أشعة الشمس.

النشرة الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية واحصل على أفضل الكوبونات

إنضم لقناة التيليجرام

واحصل على اكواد وكوبونات الخصم

إنضم إلينا الأن