اشترى طاولة تلفزيون من نون السعودية بخصومات هائلة

الديكور واثاث المنزل

اشترى طاولة تلفزيون من نون السعودية بخصومات هائلة. اذا كنتى بحاجة الى شراء طاولة تلفزيون عملية وبشكل شيك انت يمكنك التسوق على نون السعودية.
يضم نون السعودية افضل واشيك طاولة تلفزيون بخصومات كبيرة وذلك من خلال الحصول على كود خصم نون اليوم السعودية الذى يوفر لك ارخص الاسعار واعلى الخامات.

اشترى طاولة تلفزيون من نون السعودية
اشترى طاولة تلفزيون من نون السعودية

طاولة تلفزيون lcd بأدراج سُفلية

يضيف هذا المكتب لمسة غير عادية إلى غرفة المعيشة ، وهو متصل بأدراج خشبية متينة لحمل وتخزين الأشياء.
يأتي باللون البني التقليدي ويتم تصنيعه تحت العلامة التجارية Techno Mobili ، صناعة الأثاث المنزلي المشهورة عالميًا.

طاولة تلفزيون lcd متعددة الاستخدامات

تختلف هذه الطاولة عن غيرها من الطاولات المتداولة حاليًا في السوق ، فهي تتميز بشكلها وتصميمها الجذاب ، كما يتم تثبيت عدة أرفف على الحائط لوضع بعض التحف التي تحبها المرأة.
يسمح لك درجان خشبيان وتصميم أنيق أسفل الطاولة بإبقاء الأغراض بعيدًا عن متناول الأطفال ، مما يجعل الغرفة أكثر تنظيمًا وأقل ازدحامًا.

طاولة تلفزيون انيقة للمساحات الصغيرة

تعتبر هذه الطاولة من أفضل الخيارات لغرفة صغيرة ، وتتميز بتصميم غير عادي مع عدة أرفف في الأسفل لحمل ووضع التحف والمزهريات الفاخرة وحتى بعض الملحقات مثل ملحقات التلفزيون وألعاب الفيديو.
تم تصميم الطاولة من لوح حبيبي متين ، وللتلفزيون قدرة تحميل قصوى تبلغ 28 كجم ، ويتراوح حجم الطاولة من 70 * 117 * 40 سم.

طاولة تلفزيون شاملة ومودرن

تمت تسمية هذه الطاولة بشموليتها وتنوع استخداماتها ، بالإضافة إلى تصميمها الجذاب والحديث ، حيث يتكون المنتج من ثلاثة أجزاء مميزة ، يمثل الأول تعليق التحف الفخمة في المصعد العلوي ، مما يضفي إحساسًا بالدفء والحداثة.
أجواء الغرفة ، هناك أيضًا جزء خاص بتثبيت شاشة تلفزيون على الحائط ، والجزء الأخير ، والجزء الأهم منها ، هو خزنة عملية تتسع لأشياء كثيرة في المنزل ، خاصة مع منزل الطفولة.
يتكون من الأبعاد الموضحة أدناه:

عمق 32 سم.
طول 45 سم.
عرض 160 سم.

طاولة تلفزيون بسيطة ومرنة

تتميز بتصميم بسيط ، تقع هذه الطاولة على قائمة أحدث وأشهر موديلات طاولات التلفزيون الحديثة التي تم إطلاقها للسنوات الحالية والمناسبة ، مع مظهر كلاسيكي وحديث في نفس الوقت.
الجدول سهل الإعداد دون أي مشاكل ويأتي مع كتالوج لشرح كيفية تثبيته ، ولا داعي لانتظار نجار لتثبيته. المنتج أبيض نقي ، لا يتغير لونه بمرور الوقت ، مناسب لوجوده في أي ركن من أركان المنزل ، نطاق حجم الطاولة كالتالي:

طول: 35 سم.
عرض: 130 سم.
عمق: 40 سم.

طاولة تلفزيون انيقة متعددة الألوان

طاولة تلفزيون غير تقليدية بألوان فريدة جذابة ومريحة من الأبيض والبني والرمادي ، وتتكون من 6 طاولات خشبية صغيرة ، ومناسبة بشكل خاص لمساحات الغرف الصغيرة ، وكذلك حجم الطاولة. :

العمق: 30 سم.
الطول: 42 سم.
العرض: 140 سم.

احصل على تلك الموديلات واكثر من طاولة تلفزيون عند التصفح على متجر نون السعودية.

احصل على اقوى الخصومات عند استخدامك لكود خصم نون اليوم السعودية.

النشرة الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية واحصل على أفضل الكوبونات

إنضم لقناة التيليجرام

واحصل على اكواد وكوبونات الخصم

إنضم إلينا الأن