اشتري ممسحة ارضية من نون السعودية بافضل سعر

الديكور واثاث المنزل

اشتري ممسحة ارضية من نون السعودية بافضل سعر. لا تقوم ممسحات الأرضيات بدفع المياه والأوساخ حول الأرضية. بدلاً من ذلك ، تستخدم قوة البخار لإزالة الأوساخ وحتى الالتصاق بالبقع ، مما يترك الأرضيات خالية من الجراثيم والجراثيم ، اعتمادًا على أسلوب المسح الخاص بك. هناك العديد من الاختلافات بين النماذج ، بما في ذلك سعة الخزان وخرج البخار والحجم. إذا كنت تبحث عن ممسحة بخار للأرضيات ، فقد يكون من المربك اختيار أي منها.

اشترى افضل ممسحة ارضية من متجر نون السعودية بافضل سعر عند استخدام كود خصم نون اليوم السعودية.

ممسحة ارضية من نون السعودية
ممسحة ارضية من نون السعودية

أفضل ممسحة أرضية

ممسحة بخار بيسيل باور فريش

توفر ممسحة البخار بيسيل باور فريش تنظيفًا ممتازًا بالبخار ورائحة منعشة. بالنسبة لنوع الأوساخ القاسية والجافة التي نواجهها على الأرضيات ، استخدم الفرشاة سهلة الدوران لإزالة الأوساخ بسرعة وسهولة. التنظيف بالبخار يطهر الأرضيات ويزيل 99.9٪ من الجراثيم في المنازل المشتركة.

مميزات:
ينظف ويعقم الأرضيات الخشبية المغلقة بدون مواد كيميائية قاسية ، ويسخر القوة الطبيعية للبخار لإزالة 99.9٪ من الجراثيم والجراثيم
تخلص من الفوضى العنيدة واللزجة من خلال عملية تنظيف بسيطة

استخدم مجموعة أدوات التحكم بالبخار الرقمية الذكية لاختيار كمية بخار عالية أو متوسطة أو منخفضة بناءً على احتياجات التنظيف الخاصة بك
يتميز بتوجيه دوار وسلك طاقة بطول 23 قدمًا. جاهز للاستخدام في 30 ثانية
يشتمل على: وسادة ناعمة من الألياف الدقيقة ، ووسادة تنظيف من الألياف الدقيقة ، وصينية معطر من نسيم الربيع ، ومنزلق للسجاد. تصنيف الطاقة: 1500 وات قد تختلف رسومات التغليف
التحكم بالبخار SmartSet للتنظيف الخفيف للتربة الثقيلة.
تُدرج صينية Spring Breeze Fragrance في وسادة الممسحة للحصول على رائحة منعشة ونظيفة عند استخدام ممسحة البخار.
خزان قابل للإزالة يمكنك ملؤه بسهولة من الحوض.

ممسحة بخار شارك جينيوس (S5003D)

توفر الممسحات البخارية Shark Genius الحل المناسب لجميع احتياجات التنظيف الخاصة بك ، من التنظيف اليومي السريع إلى التنظيف العميق للغرفة بأكملها. لا تقوم الممسحة البخارية Shark Genius بتنظيف الأرضيات ببراعة فحسب ، بل إنها تتيح لك أيضًا التحكم الإلكتروني الذكي بالبخار بثلاثة إعدادات لتطبيق الكمية المثالية من البخار في كل موقف.

مميزات:
سعة خزان المياه: 220 مللي تحكم ذكي بالبخار بثلاث سرعات
وسادة قابلة للغسل على الوجهين مع قبضة الأوساخ
رأس ذكي لتوجيه البخار المباشر
تقنية Steam Jet: لا تستخدم أبدًا مواد التبييض أو منظفات الغسيل أو منعمات الأقمشة ،

بلاك اند ديكر – ممسحة بخار FSM13E1-B5

FSM13E1 هي ممسحة بخار مناسبة لجميع الأرضيات الصلبة. FSM13E1 جاهز للاستخدام في غضون 30 ثانية من بدء التشغيل ، ويأتي مع سلك طاقة بطول 4 أمتار ، ويتميز بنظام توجيه دوار لتحسين القدرة على المناورة.

مميزات:
آمن للاستخدام على جميع الأرضيات المطلية.
حركة دوارة 180 درجة – للتنقل حول الأثاث والمساحات الضيقة
جاهز للاستخدام في 30 ثانية
سلك كهرباء بطول 4 متر.
1300 واط
سعة خزان الوقود: 380 مل

بيسيل 1543A ممسحة بخار للحيوانات الأليفة

أصبح التنظيف بعد حيوانك الأليف أسهل مع مكنسة بيسيل الكل في واحد للحيوانات الأليفة والممسحة البخارية ، مما يسمح لك بتنظيف شعر الحيوانات الأليفة والحطام وتنظيف الأرضيات بالبخار في نفس الوقت. يمكن أن يؤدي التنظيف باستخدام القوة الطبيعية للبخار إلى تطهير الأرضيات.

معدل الطاقة: 1100 واط للبخار / 400 واط للفراغ / 3. 3 أمبير فراغ
تشمل: (1) وسادة ناعمة من الألياف الدقيقة ، (1) وسادة تنظيف من الألياف الدقيقة ، صينية ممسحة قابلة للفصل ، صينية تعزيز بخار قابلة للفصل ، (4) وسادات Swiffer BISSELL لتعزيز البخار للاستعمال.

النشرة الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية واحصل على أفضل الكوبونات

إنضم لقناة التيليجرام

واحصل على اكواد وكوبونات الخصم

إنضم إلينا الأن