افضل العاب من نون السعودية بخصومات جبارة

افضل العاب من نون السعودية بخصومات جبارة. من الآن لا تحمل هم التجول لفترات طويلة بحثا عن العاب لابنك فقط ادخل على نون السعودية واحصل على افضل العاب وبخصومات جبارة.

يوفر نون السعودية افضل العاب تعليمية وترفيهية للاطفال واعلى جودة وخامات لا تسبب اى اذى للاطفال.

كما يمكنك الحصول على اقوى خصم من خلال استخدام كود خصم اليوم.

افضل العاب من نون السعودية
افضل العاب من نون السعودية

أفضل العاب للأطفال على نون السعودية

الليب باد (LeapPad)

هذه لعبة شبيهة بالايباد للأطفال بها العديد من البرامج والألعاب وقلم (قلم) للشاشة التي تعمل باللمس حتى يتمكنوا من التنقل بسهولة بين هذه البرامج والاستمتاع بها ، يمكنك اختيار اللون الأخضر الزهري للفتيات والأخضر من أجل الأولاد ، أنا شخصياً أتمنى لو أستطيع شراء واحدة لابنتي والبحث في الداخل عن الأطفال هذا العام.

العرائس

ستحب الابنة بالتأكيد اللعب بالدمى ، عادة الأطفال أو شيء من هذا القبيل ، مثل التظاهر بأنها أما ، أو ترضع ، أو تنام ، أو تستحم ، فهناك العديد من الأشكال والأحجام لهذه الدمى ، كل ما عليك فعله هو اختيار واحدة التي تناسب ميزانيتك.

مجموعة تلوين أكواب الشاي

أعطاه صديق لي مؤخرا لابنتي. إنها لعبة ممتعة حيث ترسم الأم أكواب الشاي مع ابنها أو ابنتها ثم يستمتعون بحفل الشاي الخاص بهم. هناك أشكال أخرى ، مثل أكواب الكيك.

الليجو أو لعب المكعبات

و mecano ، أنا أفضل LEGO للأطفال لأنها تعلمهم التفكير والبناء واللعب في نفس الوقت. أفلام الكرتون والأفلام الشهيرة والأماكن أو السيارات. و أكثر من ذلك بكثير. لهذا السبب تظل Lego واحدة من الألعاب المفضلة للفتيات والفتيان أو الآباء.

لوحة الرسم المائي (Aquapad)

نعلم جميعًا مدى حب الأطفال للرسم ، ونكره الفوضى التي يتركونها وراءهم. على سبيل المثال ، كانت ابنتي ترسم على بساط غرفتها وصواني الكراسي وحتى ملابسها. لهذا السبب أحب ألعاب الأكواباد. يمكن للأطفال الرسم بقدر ما يريدون ويمكنني أخذ قسط من الراحة من الفوضى. ما عليك سوى ملء أقلام الرسم بالماء ، والسماح لهم بالطلاء بحرية حتى (خربش) على السبورة المتضمنة ، ويتلاشى الطلاء حتى يرسموا مرة أخرى.

السبورة (Doodle Board)

تعتبر هذه اللعبة حلاً رائعًا للفوضى مع منح الأطفال فرصة الرسم كما يحلو لهم ، ولن تفقد قيمتها بمرور الوقت ، وستجد تشكيلات مختلفة للفتيات والفتيان ، وعائلتي يمتلك أحد الأطفال الصغار لوحة رسومات الشعار المبتكرة على شكل سيارة كرتونية يحبها حقًا.

اسرع بشراء افضل العاب الاطفال على نون السعودية والحصول على خصومات رائعة باستخدام كود خصم نون اليوم السعودية.

النشرة الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية واحصل على أفضل الكوبونات

إنضم لقناة التيليجرام

واحصل على اكواد وكوبونات الخصم

إنضم إلينا الأن