افضل حاسبة بأقل الاسعار على نون السعودية

الالكترونيات والهواتف

افضل حاسبة بأقل الاسعار على نون السعودية. كثير منا يحتاج الى حاسبة وخاصة الطلاب، لذا يجب الاهتمام بتوفير حاسبة ذات نوع جيد.
اصبح من السهل الحصول على افضل حاسبة من خلال متجر نون السعودية، هذا بالاضافة الى امكانية الحصول على خصومات كبيرة من خلال كود خصم نون اليوم السعودية.

افضل حاسبة بأقل الاسعار على نون السعودية.
افضل حاسبة بأقل الاسعار على نون السعودية.

افضل حاسبة اون لاين على نون السعودية

آلة حاسبة كاسيو FX-CP400-L

تعتبر آلة حاسبة كاسيو FX-CP400-L من افضل انواع الآلات الحاسبة البيانية على مستوى العالم.
تمتلك آلة حاسبة كاسيو FX-CP400-L الكثير من الامكانيات ومن تلك الامكانيات هو اظهار الرسوم البيانية. كما تمتلك مدخل usb من اجل نقل البيانات من والى الآلة بشكل يسير ،
كما يمكنها العمل من خلال خاصية اللمس الالكترونى بواسطة قلم ليزر.

آلة حاسبة كاسيو fx-991es-plus

يمكن عمل آلة حاسبة كاسيو fx-991es-plus باستخدام الطاقة الشمسية، كما يمكنها حساب المعادلات وحساب المصفوفات الخاصة بطلاب الثانوية العامة والجامعات التي تهتم بالرياضيات مثل حساب المتجهات لحساب الأعداد المعقدة بوظيفتي CALC و SOLVE
كما يمكنها حل الكسور العشرية وجمعها ونظريات التباديل واللوغاريتم وتحديد الانحراف المعياري.

آلة كاسيو حاسبة FX-82 ES PLUS

صممت آلة كاسيو حاسبة FX-82 ES PLUS من البلاستيك بشكل بسيط ورائع، كما تضم الآلة الحاسبة على 252 مهمة وعملية رياضية وحسابية، كما تعرض 10 أرقام عشرية ، الشاشة غاية فى الدقة، البطارية الخاصة بها قابلة للشحن.

آلة حاسبة اتش بي HP39GS

تعتبر حاسبة اتش بي HP39GS من الآلات الحديثة التى توفر الرسومات البيانية بالاضافة الى ادخال الانظمة الحسابية الجبرية مثل الكسور والأعداد العشرية والمعادلات الرياضية المتنوعة ،البطارية الخاصة بها تعمل بكفاءة وقابلة للشحن.

TI-NSPIRE ™ CX CAS

تعتبر TI-NSPIRE ™ CX CAS من الآلات المميزة التى تقدم حلول رياضية كبرى خاصة في الرسوم البيانية والنظام الحسابي الآلي في الجبر ، كما أن شاشتها ملونة وقابلة للشحن الكهربي ، تحتوى على مدخل usb خارجي.

آلة حاسبة TI-83+ CE

تمتلك تلك الحاسبة الكثير من المزايا ومنها الوزن الخفيف والشاشة الملونة والبطارية الخاصة بها قابلة للشحن الكهربي ،كما تتميز بشكل وتصميم انيق يمكن ان تعتبرها كالتابلت عند حملها.

يمكنك الحصول على تلك الانواع واكثر من خلال الدخول على متجر نون السعودية.
كما يتميز نون السعودية بتوفير كود خصم نون اليوم السعودية لاتاحة اكبر التخفيضات على الآلات الحاسبة.

النشرة الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية واحصل على أفضل الكوبونات

إنضم لقناة التيليجرام

واحصل على اكواد وكوبونات الخصم

إنضم إلينا الأن