افضل غسالة اتوماتيكية على نون السعودية بخصومات رائعة

الديكور واثاث المنزل

افضل غسالة اتوماتيكية على نون السعودية بخصومات رائعة. يعتبر شراء غسالة اتوماتيكية من الامور المحيرة التى تحتاج الى السؤال ومعرفة افضل الانواع. ولاختيار افضل نوع غسالة اتوماتيكية هناك بعض الامور التى يجب تواجدها فى غسالة اتوماتيكية عند الشراء.

هذا ومن المميز انه من الممكن المقارنة بين افضل نوع غسالة اتوماتيكية فى مكان واحد ألا وهو متجر نون السعودية بالاضافة الى الحصول على افضل الاسعار من خلال كود خصم نون اليوم السعودية.

افضل غسالة اتوماتيكية على نون السعودية
افضل غسالة اتوماتيكية على نون السعودية

كيف تختاري افضل غسالة اتوماتيكية

حجم وسعة الغسالة بالكيلو جرام

يجب اختيار غسالة اتوماتيكية بالكيلو جرام عند الحاجة الى غسيل كميات كبيرة من الملابس لابد من اختيار حجم غسالة كبيرة والعكس عند اختيار نوع صغير يجب غسل كمية صغيرة من الملابس.
هذا ويعتبر اصغر حجم للغسالة اتوماتيكية هو 5كجم واكبر حجم هو 17 كجم.

برامج الغسيل المتاحة بالغسالة

تعتبر برامج الغسيل فى غسالة اتوماتيكية من الامور الهامة والضرورية التى يجب اختيارها عند شراء غسالة اتوماتيكية، حيث يجب اختيار غسالة اتوماتيكية تحتوى على بعض البرامج الاساسية.

يجب ان تحتوى غسالة اتوماتيكية على برامج الغسيل للاقمشة المختلفة ومنها الاقطان والصوف والملابس الحريرية والاقمشة الاصطناعية والملابس الرياضية.

كما يجب وجود برامج اخري للغسيل الجاف والغسيل الساخن الذي يتم فيه ضبط درجة الحرارة حسب نوع الغسيل وكمية البقع.

غسالة اتوماتيكية مزودة ببرنامج تكنولوجيا الطاقة المائية (Aqua Energy Technology)

تتوافر بعض الغسالات الاتوماتيكية على مرشحات تعمل على تقليل الاملاح فى الماء وهذا الامر يساعد فى تقليل نسبة الملوحة المرتفعه عند بعض الناس.

كما يوجد بعض البرامج التى تعمل على تأجيل تشغيل غسالة اتوماتيكية مما يوفر امكانية اختيار الوقت المناسب لبدء الغسالة.

كما يجب توافر البرامج التى توفر اعدادات الغسيل السريع وبرنامج منع التجعد والكى المسبق بالاضافة الى توافر برنامج العناية بغسل الاطفال والتى تعمل على درجات حرارة عالية وتكرار دورة الشطف.

سرعة دوران العصر

تعتبر دورة العصر هى اخر دورة فى الغسيل والتى تعمل على تخلص الغسيل من الماء والعمل على تجفيف الملابس.

هذا وتحدد سرعة دورة العصر من عدد لفات حلة الغسيل فى الدقيقة الواحدة، حيث كلما زادت سرعة دوران الحلة زاد تجفيف الملابس في نهاية الدورة.

دورة النقع المسبق

تعمل دورة النقع المسبق على امكانية تحميل غسالة اتوماتيكية لنقع الغسيل لفترة زمنية معنية قبل بداية دورة الغسيل والتى يتم تحديدها من قبل.

خاصية الغسيل بالبخار Steam

لا تتوافر تلك الخاصية إلا فى الغسالات الغالية الثمن، هذا ويعمل البخار والحرارة والرطوبة على ازالة البقع الصعبة داخل الملابس اثناء الغسيل.

تقنية الانفرتر Inverter

تستخدم خاصية الانفرتر فى الغسالة اتوماتيكية العالية الثمن والتى تعمل بتقنية العاكس او الانفرتر لتقوم بتوفير استهلاك الغسالة اتوماتيكية للكهرباء من خلال مستشعر الحمل التى يقوم بتحديد حجم الغسيل ومنها يتم ضبط سرعة دوران المحرك وحساب كمية الحمل.

بالتالى لا تقوم الغسالة اتوماتيكية على استهلاك كهرباء بمعدل ازيد من التى تحتاج اليه الغسالة اتوماتيكية.

النشرة الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية واحصل على أفضل الكوبونات

إنضم لقناة التيليجرام

واحصل على اكواد وكوبونات الخصم

إنضم إلينا الأن