افضل مرايا جداريه على نون السعودية بأسعار لا مثيل لها

الديكور واثاث المنزل

افضل مرايا جداريه على نون السعودية بأسعار لا مثيل لها. تعتبر المرايا جداريه من قطع الديكور التى تحمل اهمية كبيرة، حيث تساعد على اتساع مساحة المكان.

تعمل مرايا جداريه على اعطاء الغرفة وسع وخاصة فى الاماكن الضيقة، ومن المميز فى نون السعودية انه يوفر الكثير من اشكال مرايا جداريه وبجودة عالية.

كما يتعاون نون السعودية مع كود خصم اليوم ليوفر اكبر كود خصم نون اليوم السعودية الذى يوفر افضل الاسعار لمرايا جداريه.

افضل مرايا جداريه على نون السعودية بأسعار لا مثيل لها.
افضل مرايا جداريه على نون السعودية بأسعار لا مثيل لها.

أشكال المرايا الجدارية في غرف المنزل

المدخل: مواجهة للباب الرئيسي للمنزل ، تجذب مرآة تمتد من الأرضية إلى السقف ، أو تشغل جزءًا من الحائط. بالنظر إلى أن المرآة تنسجم مع جميع المواد الأخرى ، فهي مدعمة بأرفف خشبية (أو رخامية). توضع الإضاءة غير المباشرة في المساحات المذكورة أعلاه ، وفي هذه الحالة أوضحت المهندسة ريهام لـ “مدام نت” أنه لا مانع من استخدام ألوان طلاء الجدران الداكنة أو المتوسطة في المحيط بسبب دور المرايا في انعكاس الضوء. رف المرآة مليء بالإكسسوارات.

• اللوبي: مرآة طولية أو محملة بأشكال في الصالة حيث إنها مقسمة إلى جزء من الجدار أو كله. لاحظ أنه كلما كانت المساحة التي تستقبل المرآة أكبر ، يجب أن تأتي الأخيرة بتصميم محدد (نقش بالليزر أو مرآة تقطع الجزء المراد تثبيته على الحائط ، في شكل معين ، مثل اللغز) ، وفقًا للمهندس ريهام. هذا يدل على أن المرايا التي تلعب دور اللوحات لا تزال تحظى بشعبية كبيرة ، وحتى مع التصميم أعلاه ، يمكن استبدالها في القاعة.

كلما كانت المساحة التي تستقبل المرآة أكبر ، يجب أن يكون للأخير تصميم محدد

• غرفة الطعام: تمزج المرايا بالخشب ، والتصميم المبهر يشغل كل مساحة الجدران ويخفي الإضاءة عليها.
شاهد المزيد: الزجاج شائع في الديكور الداخلي
• غرفة المعيشة: المرايا بعيدة كل البعد عن الاحتفاظ بمعظم مساحة الجدار ومكان للتجمعات العائلية وأنشطة متنوعة. من ناحية أخرى ، يتم حلها على شكل لوحات متعددة أو رسم “صور” ، مشيرة إلى أن الفكرة ستعمل في غرفة النوم الرئيسية أيضًا. زوجان من وحدات الإضاءة الطويلة يعززان المرايا.

• غرفة النوم الرئيسية: مرآة مستديرة من خزانة ، مخترقة بأدراج أو أرفف ، مرفوعة بشرط أن تكون المرآة منحوتة ومضاءة بشكل غير مباشر. يمكن أن يحمل التصميم أعلاه علاقة معاطف ، إذا كانت كبيرة الحجم ، بما يتناسب مع مساحة الغرفة.
• الممر: يستقبل أحد الجدران مرآة تحيط به لتعكس الجدار الآخر. في هذه الحالة ، الجدار الثاني مغطى بالخشب أو ورق الحائط أو مطلي بالكامل. هناك أيضًا فكرة ثانية مفادها أن الخشب يجب أن يوضع على كلا الجدارين ، بارتفاع يصل إلى متر واحد (أو عشرين مترًا) ، لإدخال مرايا مصممة على شكل ماسي أعلى كل جدار لتوسيع المساحة وتجميلها.

النشرة الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية واحصل على أفضل الكوبونات

إنضم لقناة التيليجرام

واحصل على اكواد وكوبونات الخصم

إنضم إلينا الأن