تطبيق ماماز اند باباز وسهولة الشراء بكوبون خصم مع خصومات تصل ل50%

متاجر الكترونية وشروحات

تطبيق ماماز اند باباز وسهولة الشراء بكوبون خصم مع خصومات تصل ل50%. يمكنك الحصول على كوبونات خصم تصل ل50% لاتاحة الفرصة لشراء منتجات على تطبيق ماماز اند باباز من خلال موقع كود خصم اليوم.
يعتبر موقع كود خصم اليوم هو افضل اختيار فى حالة الرغبة لشراء مستلزمات الاطفال وكل ما يحتاج اليه الطفل. ومن خلال موقع كود خصم اليوم يقدم كوبونات خصم عالية القيمة تصل الى 50% توفر لك افضل الاسعار عند الشراء.

ما يقدمه تطبيق ماماز اند باباز

يقدم تطبيق ماماز اند باباز كل ما يخص الطفل من منتجات، ومن ضمن المنتجات التى يقدمها تطبيق ماماز اند باباز هى:
  1. عربات الاطفال ومقاعد السيارات: فالكثير من الناس تحتاج شراء مقاعد السيارات وعربات الاطفال لسهولة الحركة مع الطفل، ومع تطبيق ماماز اند باباز تنال افضل الخامات ذات الجودة العالية.
  2. ملابس الاطفال حيث يقدم تطبيق ماماز اند باباز كل ما يخص الطفل الرضيع من ملابس سواء الملابس الخروج والملابس البيتى وغيرها، كما يضمن كود خصم اليوم توفير الكوبونات التى تتيح فرص خصم عالية على قيمة المشتريات.
  3. هذا بالاضافة الى ان تطبيق ماماز اند باباز يوفر غرف الاطفال سواء شراء غرف اطفال كاملة او يمكنك اقتناء بعض القطع منها مثل الحصول على سرير او خزانة او غيرها.
  4. من المميز فى تطبيق ماماز اند باباز هو توفير كافة منتجات العناية بالطفل والام من الشامبو والحفاضات والكريمات التى تتناسب مع بشرة الطفل الحساسة وغيرها من المنتجات.

طريقة الطلب من تطبيق ماماز اند باباز

عند استدام كود خصم من موقع كود خصم اليوم عند الشراء على تطبيق ماماز اند باباز، عليك اتباع الطريقة التالية من اجل تفعيل الكود:
  • بداية يتم الدخول على تطبيق ماماز اند باباز، ثم العمل على تصفح المنتجات الموجودة على ماماز اند باباز وذلك من اجل اختيار المنتجات المناسبة والتى تود شرائها، وعند اختيار المنتجات والاطلاع على تفاصيل كل منتج والتأكد من تطابقها يتم اضافتها الى حقيبة التسوق والموجودة فى اعلى يسار الصفحة.
  • بعدها يتم الدخول على صفحة الشراء ثم النقر على تطبيق القسيمة من اجل لصق كود الخصم من موقع كود خصم اليوم (يجب الدخول على موقع كود خصم اليوم من اجل الحصول على كوبون خصم يصل الى 50% والقيام بنسخ الكود للصقه فى الخانة المخصصة على تطبيق ماماز اند باباز).

  • بعد ادخال كود الخصم يمكنك ادخال رقم “بطاقة الهدايا” فى حالة إن وجدت، بعدها قم بالضغط على الدفع وذلك لاختيار الطريقة المناسبة لسداد قيمة قسيمة المشتريات بعد الحصول على الخصم ثم تدوين العنوان واستكمال طلب الشراء. بعد ذلك تكون عملية الشراء ناجحة واستفدت من كود الخصم الذى يصل الى 50%.

خدمة العملاء ماماز أند باباز

يوفر تطبيق ماماز اند باباز العديد من طرق التواصل بين العملاء وخدمة العملاء وهى:
  • التَّواصل هاتفيًَا مع خدمة العملاء من السُّعُودية على رقم: 800 844 3769
  • التَّواصل هاتفيًَا مع خدمة العملاء من الإمارات على رَقْم: 800 888 22
  • التَّواصل هاتفيًَا مع خدمة العملاء من الكويت وهو: 220 849 31
  • التَّواصل هاتفيًَا مع خدمة العملاء من سلطنة عُمان هو: 800 743 03
  • التَّواصل هاتفيًَا مع خدمة العملاء من دولة قطر على رَقْم: 800 101 060
  • التَّواصل هاتفيًَا مع خدمة العملاء من دولة البحرين على رقم: 800 069 97

خصومات تطبيق ماماز اند باباز

يمكنك الحصول على افضل المنتجات التى تخص الطفل والتى تشمل الملابس وعربة الاطفال ومقعد السيارة ومنتجات العناية بالطفل وغيرها بجودة عالية ليس هذا فقط بل وباسعار ذات خصومات رائعة من خلال تفعيل كود الخصم الذى يصل الى نسبة خصم 50 % تشمل جميع منتجات تطبيق ماماز اند باباز

النشرة الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية واحصل على أفضل الكوبونات

إنضم لقناة التيليجرام

واحصل على اكواد وكوبونات الخصم

إنضم إلينا الأن